«الحب.. الحب».. كوميديا الزواج فى مسلسل على الإنترنت

أبطال مسلسل الحب الحب أبطال مسلسل الحب الحب
 
دينا الأجهورى

تخوض مؤسسة "ALTV"، تجربة جديدة بالتعاون مع قناة التليفزيون الأردنية "رؤيا"، بعرض المسلسل الكوميدى "الحب.. الحب"، بطولة الفنان الأردنى رجائى قواس، والفنانة الفلسطينية ميساء عبد الهادى، وتتيح البث المباشر المجانى له، على موقعها الرسمى "altv.com"، بالتزامن مع عرضه على القناة.

وقع اختيار "ALTV"، على "الحب.. الحب"، إيمانًا منها بدورها فى تقديم الفرصة للشباب بالتعبير عن أنفسهم، من خلال عرض مواهبهم، وإبداعاتهم الفنية عبر المنصة، وحرصًا منها على اختيار الأنسب والأحق، وهو ما وجدته فى المسلسل الشبابى، الذى يخرجه محمد الحشكى، ويقدمه رجائى قواس، وميساء عبد الهادى، بمشاركة عدد من النجوم الشباب منهم عدى خليفة وعماد المحتسب.

تعد تجربة المنصة الجديدة، واختيارها للمسلسل مغامرة كبيرة، إلا أنها هادفة، سلطت الضوء على الدراما الأردنية، المختبئة وسط زخم الدراما المصرية والسورية والخليجية، والذى أثبت صناع "الحب.. الحب"، أن العاملين فيها يستحقون الدعم المعنوى، لقلب موازين الدراما العربية، بما يقدمه الشباب الموهوب، من كوميديا خفيفة، وهادفة، تلمس خيوط قضايا الشارع العربى الاجتماعية مثل الزواج، وإيجاد الطرف الآخر، والتى عكسها المسلسل، من خلال قصة "جمال"،و"ياسمينا".

يستعرض المسلسل، خلال حلقة، لا يزيد كلٍ منها عن 23 دقيقة، قصتين لشابين على التوازى، هما جمال، شاب فى أواخر العشرينات، يصعب عليه إيجاد زوجة له، لقلة معارفه، لدراسته فى سلطنة عمان، التى ينبغى عليه الزواج، والسفر إليها للحاق بأهله الذين يضغطون عليه للإعجاب بعروس يتزوجها، و"ياسمينا"، التى تدير متجرًا لبيع الحلويات، وتقابل هى الأخرى العديد من الشباب لتجد العريس، دون فائدة إلا أن يلتقيا، فى سيناريو كوميدى، وغريب، لاختلاف شخصياتهما، وصعوبة أن يحب أحدهما الآخر.


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر