4 أبراج اللى فـ قلبها على لسانها.. القوس والحمل شخصيات عفوية وعلى طبيعتها

أبراج عفوية أبراج عفوية
 
سمر سلامة

العفوية أحد الصفات المفضلة لدى أغلبنا، وهي التى تجعلنا نبرر لأصحابها تصرفاتهم، فهم في الأغلب لا يعرفون شيئًا عن الهدوء، ويتحدثون بصوت عالٍ، ولا توجد قيود على ألسناتهم، وكل ما يهمهم هو التعبير عن أفكارهم وآرائهم، فهم يصنعون الصخب في أى مكان يتواجدون فيه، ويعبرون عن أرائهم بقوة وثقة، ويمكنك التعرف على هؤلاء الأشخاص من خلال التعرف على السمات الشخصية التى تميز أبراجهم  الفلكية، وذلك وفقا لتقرير منشور عبر موقع pinkvilla.

أبراج عفوية وتتعامل بطبيعتها (2)
أبراج عفوية وتتعامل بطبيعتها 

 

 

أبراج عفوية وعلى طبيعتها :

 برج الحمل
 

مواليد برج الحمل هم أشخاص واثقون في أنفسهم إلى حد كبير، ويتميزون بالصوت العالي، ولا يشعرون أبدًا بالخوف أو التوتر في التعبير عن آرائهم ووضع وجهة نظرهم، وستجدهم عفويين في التعامل مع من حولهم.

أبراج عفوية وتتعامل بطبيعتها (1)
أبراج عفوية 

 

برج الجوزاء
 

مواليد برج الجوزاء ليسو صاخبين بطبيعتهم، فقط يعلو صوتهم عندما يتطلب الوضع ذلك. إذا شعروا أن الشخص الآخر لا ينتبه لهم أولا يأخذهم على محمل الجد بسبب صوتهم الخافت والصامت، فهم معرفون بأنهم طبيعيين جدًا ولا يتصنعون ما ليس فيهم أمام الآخرين.

برج الميزان
 

مواليد برج الميزان لهم صوت عالٍ بطبيعته، هم بصوتهم العالي عندما يكونوا سعداء أو حزانى أو مليئين بالإثارة. بالنسبة لهم فالصخب هو طبيعة حياتهم، وبغض النظر عما تقوله لهم، وساء كان يستدعي الصوت العالي أو لا، فستجدهم يصرخون ويقفزون بفرح، إذا أرادوا ذلك.

أبراج عفوية وتتعامل بطبيعتها (4)
أبراج عفوية وتتعامل بطبيعتها 

 

برج القوس
 

مواليد برج القوس معروفون بالصوت العالى والحماس الزائد فلا قيود عليهم، إنهم إذا كانوا يستمتعون ويريدون أن يصرخوا بكل طاقتهم للتعبير عن سعادتهم، فسوف يفعلون ذلك دون التفكير في أحكام وآراء الآخرين.

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر