5 طرق مختلفة لتنسيق الجاكيت مع الفستان.. الحزام مثالي مع بليزر كلاسيك

جاكيت جاكيت
 
كتبت: شرويت ماهر

بغض النظر عن الموسم، فإن أبسط القطع وأكثرها ملاءمة في خزانة ملابسك هي الفساتين، سواء فى الصيف أو الشتاء ولكن قد نواجه صعوبة فى ارتدائها فى الشتاء بسبب الرغبة فى إقرانها مع الجواكت بطريقة ملائمة ومناسبة، وعلى الرغم من تنوع موضة الجاكيت لكل عام، إلا أن التحدى الأكبر يكمن فى كيفية تنسيق الجاكيت مع الفستان بطريقة تبرز شكله، حيث يوجد طرق عديدة لارتداء الفساتين ولكن يظل الجاكيت القطعة الأبرز التى نحتاجها فى فصل الشتاء.

وفى التقرير التالى يوضح موقع "who what wear" طرق مختلفة لإقران الجاكيت مع الفساتين:

- ضعيه على كتفك

وهى بلا شك واحدة من أفضل الطرق لإقران الجاكيت مع الفساتين، حيث تتيح لك هذه الإطلالة التي تحرر ذراعيك، التباهي بفستانك بالكامل بينما ترتدين الجاكيت بطريقة سهلة، وسيعطيك مظهر جذاب.

ضعيه على كتفك
ضعيه على كتفك

 

- طابقى طول الجاكيت مع الفستان

سواء كنت أرتدي فستانا قصيرا أو فستانا ميدى، يجب عليك مطابقة أطوال القطعتين، حيث يوفر مظهرًا وشكلًا موحدًا ومناسبًا وستبدو السترة والفستان متناسقين تمامًا بغض النظر عن المادة أو اللون.

جاكيت بطول الفستان
جاكيت بطول الفستان

 

- ارتدى جاكيت أقصر بكثير من الفستان

إذا كنتِ لن تطابقى طول الجاكيت مع الفستان تماما، يفضل الذهاب للحل الآخر وهو وتصميم طولين مختلفين بشكل متباين، و على وجه التحديد، يفضل إقران جاكيت قصير مع فستان طويل ميدي أو ماكسي، حيث تجذب هذه الإطلالة عين من حولك  لتباين طول الجاكيت عن طول الفستان.

جاكيت قصير مع الفستان
جاكيت قصير مع الفستان

 

- ضعى حزام على الجاكيت

إذا كنت تبحثين عن مظهر أكثر كلاسيكية وتصميما إنسيابيا، فحاولى وضع حزام على البليزر الكلاسيكي والفستان، لن يؤدي هذا الملحق البسيط فقط إلى خلق التوحيد بين القطعتين، ولكنه سيمنحهما أيضًا شكلًا مميزًا أكثر مثيرًا للاهتمام لتتبعه العين.

ضعى حزام مع الجاكيت والفستان
ضعى حزام مع الجاكيت والفستان

 

- يمكن ارتداء الجاكيت كفستان

يمكنك تخطى عملية الاقتران بأكملها وجعل الجاكيت هو الفستان نفسه، ما عليك سوى أقفال الأزرار أو شد السحاب لأعلى، وإرمي حزامًا حوله وستظهرين بمظهر أنيق ومتميز.

إرتداء الجاكيت كفستان
إرتداء الجاكيت كفستان

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر