منة والنبوى يقدمان مشهدا رومانسيا جريئا دون ابتذال فى «واحة الغروب»

منة شلبى وخالد النبوى منة شلبى وخالد النبوى
 
رشا البحراوى

قدمت الفنانة منة شلبى مشهدا رومانسيا جريئا دون ابتذال عند ظهورها للمرة الأولى فى الحلقة الثالثة من المسلسل الرمضانى "واحة الغروب" والذى جمعها ببطل العمل الفنان خالد النبوى.

845

 

ومن الواضح جهود المخرجة كاملة أبو ذكرى المبذولة فى العمل وأبطاله، حيث استطاعت من خلال مسلسلها "واحة الغروب" أن تجذب المشاهد إليه منذ الوهلة الأولى بتقديمها عملا متكاملا يتوافر به عناصر النجاح، إضافة إلى تقديم قصة مختلفة تفاعل معها المشاهد ومع أبطالها.

 
مشهد من العمل

وخلال الحلقة الثالثة تم التعارف بين كاثرين "منة شلبى"، والضابط محمود "خالد النبوى"، ونشأت بينهما قصة إعجاب من النظرة الأولى، حيث ظهر كل من "كاثرين ومحمود" فى مشهد رومانسى جرىء وخلع كلاهما أغلب ملابسه ولكن دون خدش حياء المشاهد أو غضبه من المشهد مما يدل أن العمل تتصدى لإخراجه مخرجة متمكنة من أدواتها وممثلين قادرين على إيصال رسالتهم للمشاهد دون ابتذال. 

846
 

 

ذكر أن مسلسل "واحة الغروب" يشارك فى بطولته خالد النبوى، ومنة شلبى، وسيد رجب، وأحمد كمال، وغيرهم، والمسلسل سيناريو وحوار مريم ناعوم وهالة الزغندى، وإخراج كاملة أبو ذكرى، والعمل مأخوذ عن رواية للأديب الكبير بهاء طاهر وتحمل نفس الاسم.

849

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر