تعرف علي تفاصيل تبرع فريق BTS بأزياء كليب "Life Goes On"

BTS BTS
 
كتبت : رانيا علوى
تبرع أعضاء الفريق الكورى الشهير BTS بمجموعة من الملابس التى قاموا بارتدائها فى فيديو كليب "Life Goes On" الذى حقق نجاح مذهل منذ إطلاقه ، و جاء هذا التبرع لمزاد أسبوع الجرامى " Grammy Week Auction " .
 
ساهم فريق " BTS " والمرشح لأول مرة للمنافسة فى الـ " GRAMMY " بسبع أزياء ، سيتم بيعها بالمزاد العلنى عبر الإنترنت من خلال Charitybuzz ، و اشارت التقارير التى نشرتها العديد من الموقع الفنية و أبرزها " ام ان أى " أن القيمة الإجمالية للملابس حاليا تقدر بحوالى 30 ألف دولار أمريكى
 
ومن المقرر أن تذهب العائدات إلى مؤسسة Grammy Museum Foundation غير الربحية ، والتى تدعم مبادرات تعليم الموسيقى.
 
وهناك عدد آخر من نجوم الغناء فى العالم تبرعوا للمزاد و من أبرز هؤلاء النجوم هى النجمة الشهيرة تايلور سويفت التى تتمتع بشعبية جارفة حول العالم ، كذلك شاركت النجمة العالمية وبيلى إيليش ، و المغنية الشهيرة H.E.R. و غيرهم الكثيرين .
 
يذكر أن تصدرت مؤخرا الفرقة الكورية الشهيرة BTS قائمة Twitter لأكثر الفنانين شهرة  بعالم الموسيقى "Most Twitter About Musicians" للعام الرابع على التوالى، وهو الخبر الذى تصدر عددا هائلا من المواقع الفنية الشهيرة وأبرزها "إم أن أى" ، وكشف الاستطلاع الجديد أن فريق BTS كان رقم واحد فى التغريد عن الموسيقيين فى الولايات المتحدة، متفوقا على عدد كبير من أهم وأشهر نجوم الغناء فى العالم منهم كانى ويست وبيونسيه ودريك فى عام 2020.
 
 
 
 

اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر