تعرف علي تفاصيل إطلاق ميجان ذا ستاليون صندوق "Women On Top"

ميجان ذا ستاليون ميجان ذا ستاليون
 
كتبت : رانيا علوى
بالتزامن مع اليوم العالمى للمرأة ، أعلنت النجمة العالمية ميجان ذا ستاليون عن إطلاق "Women On Top" ، وهو صندوق جديد بقيمة مليون دولار لدعم النساء فى مجالات التعليم والأعمال بالإضافة الى الأعمال الخيرية ، و هو الخبر الذى تصدر عدد كبير من المواقع الفنية الشهيرة و أبرزها " ام ان أى " .
 
كشفت أمس مغنية الراب الشهيرة عن تفاصيل الصندوق ، الذى يتم تنفيذه بالشراكة مع Fashion Nova ، للاحتفال باليوم العالمى للمرأة ، حيث أشارت أنه من المقرر أن يتم تقديم المنح والتبرعات والمنح الدراسية من صندوق مليون دولار طوال شهر مارس ، مع حصول جمعية الشابات المسيحيات فى هيوستن على أول منحة بقيمة 25000 دولار .
 
تحدثت ميجان ذا ستاليون عن الصندوق فى بيان رسمى و أكدت: "أنا متحمسة جدا للتعاون مع Fashion Nova Cares فى مبادرة " Women On Top "وأن أكون جزء من التبرع بمليون دولار لدعم الأعمال والمنظمات التى تقودها النساء.. هذه التبرعات ستغير حياتهن وستساعد النساء من جميع الأعمار على الاقتراب خطوة واحدة من تحقيق أحلامهن " .
 
يذكر أنه من المقرر أن تشارك ميجان ذا ستاليون فى حفل توزيع جوائز الجرامى لعام 2021 والمقرر إقامته يوم الأحد المقبل ، و هو الحدث الذى سيشارك فيه عدد كبير من نجوم الغناء حول العالم .
 
ميجان ذا ستاليون
ميجان ذا ستاليون

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر