أبراج حساسة بشكل مفرط.. العذراء بيتخيل حاجات ويقلبها نكد والسرطان بيضخم الأمور

أبراج حساسة بشكل مفرط أبراج حساسة بشكل مفرط
 
سمر سلامة

أن تكون حساسًا وسط مجموعة لا تقدر ذلك، قد يكون لعنة بالنسبة لك، لأنه سيجعلك عرضة للألم النفسى والأذى العاطفى، وهو ما سيجعلك منزعجًا أغلب الوقت، فمن المفاهيم الخاطئة عن الأشخاص العاطفيين أنهم ضعفاء، وهذا غير صحيح، فهم أشخاص تغلب عليهم المشاعر والعاطفة في حكمهم على الأمور وفى تعاملاتهم مع الآخرين.

أبراج تعانى من الحساسية المفرطة (2)
المعاناة بسبب  الحساسية المفرطة 

وعندما تكون شخصًا حساسًا، فأنت شديد الضمير، وتميل إلى إسعاد من حولك ومساعدتهم فى كل الظروف، ويمكن التعرف على هؤلاء الأشخاص من خلال التعرف على السمات التى تحكم الأبراج الفلكية، وفقا لتقرير منشور على موقع pinkvilla.

 

4 أبراج تعانى من الحساسية المفرطة برج الجوزاء

الجوزائيون يفرطون فى التفكير، ويميلون إلى التأثر بسهولة بمحيطهم، فإذا كان شخص ما يعرفونه لا يشعر بالسعادة، سيبدأ الجوزائى فى الشعور بالقلق تجاهه، وسيجعل من واجبه تشجيعه ومساعدته على الشعور بالتحسن.

أبراج تعانى من الحساسية المفرطة (1)
الإفراط في العاطفة  

 

برج سرطان

من عيوب برج السرطان الميل دائمًا إلى تضخيم الأمور، فهم يشعرون بالقلق تجاه أبسط الأشياء، الأمر الذي يصيبهم بالتوتر والإرهاق بسبب إرهاق عواطفهم الدائم.

 

برج العذراء

يركز برج العذراء على التفاصيل ويميل إلى الإفراط فى ملاحظة الأشياء من حوله، إنهم دائمًا مشغولون بمحيطهم، ويميلون أيضًا إلى تعقيد المواقف باستخدام خيالهم القائم على ملاحظات بسيطة.

أبراج تعانى من الحساسية المفرطة (3)
الحساسية المفرطة 

 

برج الحوت

من أهم صفات مواليد برج الحوت أنهم حساسون للغاية، فهم يهتمون كثيرًا بالآخرين ومتعاطفين ولديهم حدس عالي للغاية، ويميلون دائمًا للاهتمام بغيرهم على حساب أنفسهم.

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر