كورتنى كاردشيان أيقونة موضة "سبعيناتى" مع صديقها ترافيس باركر فى نوبو

كورتنى كاردشيان وترافيس باركر كورتنى كاردشيان وترافيس باركر
 
كتبت : رانيا علوى
ارتبط اسم نجمة تليفزيون الواقع الشهيرة كورتنى كاردشيان بلفت الأنظار سواء من خلال علاقاتها أو اطلالاتها أو حضورها الاحتفالات مع افراد عائلة كاردشيان الشهيرة.
 
سجلت عدسات مصورى " البابارتزي" عدة صور لكورتنى كاردشيان البالغة من العمر ( 41 عام ) خلال توجهها لقضاء سهرة رومانسية ممتعه مع صديقها الجديد ترافيس باركر .
 
ظهر الثنائى كورتنى وترافيس وهم محاطين بعدد من حراسهم الشخصين و ذلك خلال توجههما لتناول العشاء بأجواء رومانسية فى مطعم نوبو الموجود بماليبو .
 
كانت كورتنى كاردشيان ذات إطلالة مميزة وخاطفة للانظار بـ styleسبعيناتى ، حيث اختارت أن ترتدى بنطلون من الجلد باللون الأسود ، بينما اختارت ارتداء " بلوزة " باللونين الأخضر و الفضى و هى من تصميم دار أزياء " Victoria Beckham " ووصل سعرها الى 643 جنية إسترلينى وهو من مجموعة تصميمات " Pre-Spring " لعام 2021 .
 
يذكر أن كورتنى كاردشيان اثارت ضجة كبيرة الأيام الماضية بعد كشفها عن واحدة من صور احتفالها بـ St. Patrick's Day، حيث نشرت كورتنى على الـ Stories الخاص بصفحتها الشخصية على موقع "إنستجرام" صورة التقطتها بطريقة الـ selfie ظهرت خلالها وهى ترتدى شعرا مستعارا قصيرا باللون الأخضر احتفالا بـSt. Patrick's Day ، كما استعرضت بعض الأجواء الاحتفالية بهذا اليوم فنشرت صورة لكعكة احتفال Little House Confections والذى يتبرع بجزء من أرباحه لمنظمات مختلفة فى لوس أنجلوس بالولايات المتحدة الأمريكية منذ بداية انتشار وباء كورونا.
 
 
كورتنى وترافيس باركر (1)
كورتنى وترافيس باركر (1)

كورتنى وترافيس باركر (3)
كورتنى وترافيس باركر (3)

كورتنى وترافيس باركر (4)
كورتنى وترافيس باركر (4)

كورتنى وترافيس باركر (2)
كورتنى وترافيس باركر (2)
 
 

اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر