رونالدو يقترب من الريال.. أبرز 5 صفقات منتظرة فى أوروبا بالميركاتو الصيفى

رونالدو رونالدو
 
كتب عرفة الضبع

فشلت الأندية الكبرى في أوروبا في إبرام تعاقدات من العيار الثقيل خلال الفترة الأخيرة نظرا للأزمة الاقتصادية التي تعانى منها بسبب انتشار فيروس كورونا المستجد "كوفيد 19"، ومن المتوقع أن يتغير الحال قليلا في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة التي من المنتظر أن تكون أكثر سخونة في ظل رغبة الأندية في تدعيم صفوفها بصفقات قوية بعد تألق العديد من النجوم مؤخرا نستعرض أبرزهم في التقرير التالى..

رونالدو يقترب من العود لريال مدريد

بعد وداع يوفنتوس الإيطالى لمسابقة دوري أبطال أوروبا مبكرا من الدور ثمن النهائي، كشفت العديد من التقارير الصحفية عن اقتراب النجم البرتغالى كريستيانو رونالدو من العودة لصفوف فريقه السابق ريال مدريد الإسبانى خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وارتبط اسم رونالدو الهداف التاريخي للنادى الملكى بالعودة مجددا إلى ريال مدريد مرة أخرى بعد أن رحل عنه في صيف 2018 إلى السيدة العجوز مقابل 100 مليون يورو، في الوقت الذى لم يرفض فيه المدرب الفرنسي زين الدين زيدان فكرة عودة الدون من جديد للميرنجى.

ميسي هدف باريس سان جيرمان و مان سيتي

اقترب النجم الأرجنتينى ليونيل ميسي، قائد برشلونة الإسبانى، من الرحيل عن الفريق الكتالونى من نهاية عقده في يونيو المقبل، وعلى الرغم من رغبة خوان لابورتا الرئيس الجديد للنادى فى استمرار البرغوث إلا أن اسم أسطورة الأرجنتين ارتبط بالإنتقال إلى صفوف باريس سان جيرمان الفرنسي فى ظل الإغراءات التى يقدمها رئيس النادى الباريسي من أجل قبول ميسي العرض المقدم، كما يأمل مانشستر سيتى بقيادة مدربه بيب جوارديولا في ضم نجم برشلونة.

لوكاكو إلى مانشستر سيتي

يعد البلجيكى روميلو لوكاكو، مهاجم إنتر ميلان الإيطالى، أحد أبرز المهاجمين المتألقين في العالم خلال الفترة الأخيرة، وهو ما جعله محط أنظار العديد من الأندية الكبرى في أوروبا وعلى رأسها مانشستر سيتى الإنجليزى الذى يضعه بديلا للمهاجم الأرجنتينى سيرجيو أجويرو الذى اقترب من الرحيل خلال الميركاتو الصيفى المقبل.

هالاند هدف ريال مدريد وتشيلسي

ارتبط اسم النجم النرويجى الشاب إيرلينج هالاند، مهاجم بوروسيا دورتموند الألماني، بالانتقال لصفوف العديد من الأندية الكبرى التي دخلت في منافسة شرسة للتعاقد مع اللاعب الذى خطف الأنظار بتألقه مع "أسود الفيستفاليا" على الرغم من عمره البالغ 20 عاما، ومن أبرز الأندية التي تتصارع لضم هالاند في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة ريال مدريد الإسبانى وتشيلسي الإنجليزي.

مبابى هدف ريال مدريد وليفربول

يعد النجم الفرنسي الشاب كيليان مبابى، مهاجم باريس سان جيرمان، هدفا أساسيا لنادى ريال مدريد الإسبانى الذى يحاول التعاقد معه بشتى الطرق مؤخرا، خاصة وأنه يحظى بإعجاب مواطنه زين الدين زيدان المدير الفني للفريق الملكى.

ويقدم مبابي 21 عامًا، مستويات جيدة موسمًا بعد الآخر، تؤهله لارتداء قمصان كبار القارة الأوروبية، ولكن نادى العاصمة الإسبانية مدريد هو أكثرهم سعيًا للحصول على خدماته، كما يدخل ليفربول في المنافسة مع الملكى.

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر