ساموزين ينعى ضحايا حادث قطارى سوهاج

ساموزين ساموزين
 
سارة صلاح
حرص النجم ساموزين على تقديم العزاء، فى ضحايا حادث تصادم قطارين فى سوهاج، الذى وقع أول أمس الجمعة، وغرد ساموزين، عبر حسابه على تويتر، قائلا: "البقاء لله خالص تعازينا لأهالينا في صعيد مصر راجيا من الله القدير الشفاء للمصابين والرحمة والمغفرة للشهداء".
 
وانتهى النجم ساموزين من تصوير حلقة من برنامج "لايت شو" مع المذيعة أميرة عدلى، والذى يذاع على قناة الحياة، وتحدث فيها عن نجاح أغنيته الأخيرة "حبيتو" الذى طرحها مؤخرًا، وعن خططه في الفترة المقبلة، وعن ابتعاده عن التمثيل وتحضيراته لفيلم جديد يحمل إسم "تحت المطر" كما يكشف عن كواليس لأول مرة من خلال البرنامج .
 
برنامج "لايت شو" يذاع أيام الأحد والثلاثاء والخميس على فضائية الحياة الساعة العاشرة مساء، ويقدمه كل من المذيعة أميرة عدلى وآية غريانى، ويتضمن البرنامج عدة فقرات، حيث يستعرض البرنامج كل ما يخص عالم الفن، فضلاً عن التطرق لأخبار السينما والدراما وكواليس تصوير الأعمال الفنية، بالإضافة إلى استعراض اللقاءات الفنية وأخبار السينما العالمية، والسوشيال ميديا والموضة والفاشون، وغيرها.
 
واستضاف البرنامج في الحلقات السابقة عددًا كبيرًا من نجوم الفن منهم الفنان صلاح عبدالله، وهانى رمزى، ودياب، وصبرى فواز وادوارد وأسامة منير ونسمة محجوب والمطرب أبو وغيرهم .
 
ويجدد سامو زين تعاونه مع الموزع أكرم عادل، بعدما قدم معه أكثر من أغنية منهم "القطة" و"قصة حب" و"أنا وأنت" و"كسرت قلبى" و"قولى قولى" وغيرها.
 
d0ab1fb1-dcc9-4e3a-8705-9283e0f9af21

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر