أحمد مكى لـ«عين»: خلصانة بشياكة ملىء بالتفاصيل..ومرضى أظهر معادن الناس

أحمد مكى أحمد مكى
 
زينب خليل

قال أحمد مكي في تصريحات خاصة لـ«عين» إنه أوشك علي الانتهاء من تصوير مشاهده في مسلسله «خلصانه بشياكة» المعروض حالياً ، لافتاً إلى أن تصوير العمل يستمر حتي الأسبوع الثانى من شهر رمضان على أن يتفرغ بعدها المخرج هشام فتحى لعمليات المونتاج الخاصة بالحلقات الأخيرة.

أحمد مكى على بوستر خلصانة بشياكة
أحمد مكى على بوستر خلصانة بشياكة

وأشار مكى إلى أن فكرة مسلسل «خلصانه بشياكه»  جاءت من خلال الصراع المستمر بين الرجل والمرأة وذلك يعد مليئاً بالتفاصيل التى تجعله يقدم الفكرة فى مسلسل درامى بالشكل الذى خرج به العمل، مشيداً بتعاونه مع شيكو وهشام ماجد، مؤكداً أنهم يتعاملون بروح واحدة ومتعاونون لتقديم عمل جيد يعجب  الجمهور.

أحمد مكى مع هشام ماجد وشيكو
أحمد مكى مع هشام ماجد وشيكو

وتابع أحمد مكى أنه يريد العودة إلى جمهورة بعمل قوى ومميز خاصة بعد غيابه العام الماضي، وهو ما حرص عليه أثناء تحضيره لـ«خلصانة بشياكة» متمنياً أن ينال المسلسل رضا وإعجاب الجمهور بعدما فعل ما عليه هو وفريق العمل وبذلوا مجهودًا كبيرًا للخروج فى أفضل صورة تاركاً الباقى على الله.

أبطال مسلسل خلصانة بشياكة
أبطال مسلسل خلصانة بشياكة

وكشف مكى فى حديثه لـ«عين» أنه فى فترة إصابته فى الكبد والطحال والرئة بفيروس نادر، اكتشف من وقف بجانبه وسانده طوال هذه الفترة الصعبة، ومن تخلي عنه حتي بالسؤال، مشدداً على أن المواقف تبين معادن البشر دائما.

أحمد مكى
أحمد مكى

مسلسل «خلصانة بشياكة»، بطولة أحمد مكي، ودينا الشربيني، وشيكو وهشام جمال، وأوس أوس، وويزو، تأليف أحمد محيي وفاروق هشام وأحمد المحمدي، وإخراج هشام فتحي.


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر