تريندات مكياج العيون فى 2021.. من الكحل الكلاسيكى لظلال العيون الجريئة

مكياج عيون مكياج عيون
 
كتبت- نورا طارق

تحرص المرأة على إبراز جمال عينيها من خلال استخدام ألوان كحل مميزة أو إبراز رموش عينيها بماسكارا أو تركيب رموش إصطناعية وغيرها من الإتجاهات العصرية والجديدة والمناسبة لوجهها، ولتحقيق ذلك نستعرض في هذا التقرير، تريندات مكياج العيون لعام 2021، وفقاً لما ذكره موقع " whowhatwear".

 تريندات مكياج العيون لعام 2021..الكحل الكلاسيكى

يعتبر رسم العين بالكحل بالطريقة الكلاسيكية التي تعتمد على رسم ذيل بنهاية العين سواء باستخدام الكحل أو الأيلاينر الأسود من تريندات مكياج العيون الشائعة لهذا العام، والتي تساعد على إبراز جمال العين.

مكياج العيون..رسم الأيلينر
مكياج العيون..رسم الأيلينر
 
تريندات مكياج العيون لعام 2021..ماسكارا ملونة

تعتبر الماسكار الملونة ذات الألوان الزاهية من تريندات مكياج العيون لهذا العام، من خلال استخدام الماسكارا الملونة على العين سواء اللون الأزرق والأخضر، مع الحرص على اختيار اللون الذى يتوافق مع ألوان مستحضرات التجميل التى وضعتها المرأة على وجهها وفى نفس الوقت تتوافق مع المناسبة التى نقصدها.

مكياج العيون..ماسكارا ملونة
مكياج العيون..ماسكارا ملونة
 
تريندات مكياج العيون لعام 2021..إبراز الرموش

يعتبرمن أبرز تريندات مكياج العيون لعام 2021، إبراز الرموش من خلال استخدام ماسكارا توضح الرموش أو تركيب رموش صناعية، والتي تساعد على إبراز جمال عين المرأة، ويمكن تركيب الرموش عند الذهاب لأى مناسبة.

مكياج العيون...تركيب رموش إصطناعية
مكياج العيون...تركيب رموش إصطناعية
 
 تريندات مكياج العيون لعام 2021..ظلال عيون ملونة

ومن تريندات مكياج العيون لهذا العام استخدام ظلال عيون بألوان جريئة ومشرقة، أو ألوان قوس قزح،  والتي تساعد على إبراز العينين، مع اختيار لون مناسب للون الملابس التي يرتديها، ويمكن اختيار ألوان ظلال العيون من بين لون الأزرق أو الأحمر وكذلك الروز الفاتح وغيرها من الألوان المبهجة التي تساعد في الحصول على إطلالة مختلفة.

مكياج عيون..ظلال عيون ملونة
مكياج عيون..ظلال عيون ملونة
 

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر