فيديو.. نوال الزغبى تسحب البساط من سميرة سعيد وأصالة وشيرين فى رمضان

 
نسرين الرشيدى

للمطربين والمطربات أيضًا حظًا من المنافسة والنجومية خلال دراما شهر رمضان، حيث تعد تترات المسلسلات أهم ما يركز عليه صناع الدراما للترويج لأعمالهم والمساهمة فى نجاحه بشكل كبير والاعتماد على نجوم الطرب المفضلين لدى الجمهور.

وبالتالى يخوض المطربين منافسة أخرى داخل الشهر الرمضانى حيث يسعى كل منهما ليكون الأفضل والحصان الكسبان بأفضل أغنية، وتشهد المنافسة هذا العام العديد من الأسماء النسائية والتى نجحت فى أن تسحب البساط من الرجال ومع عرض الأعمال الدرامية والحلقات الأولى بدأت تتضح الصورة حول الأفضل بشكل عام حيث نجحت نوال الزغبى أن تشعل السباق وتحتل بأغنية «الناس العزاز» التى تقدمها ضمن تتر «لأعلى سعر» فى أن تحتل الصدارة وتسحب البساط من نجوم الغناء هذا الموسم فى أول تجاربها بشكل عام من خلال غناء التترات للمسلسلات.

وينافس حكيم نوال الزغبى هذا العام بأغنية "رمضان كريم" التى يقدم من خلالها حالة رمضانية مختلفة نجح من خلالها جذب الأنظار له، لالأغنية كلمات إسلام خليل وألحان هاني فاروق وتوزيع موسيقى زيزو فاروق.

يليهما المطربة شيرين عبد الوهاب بأغنية "حلاوة الدنيا" التى قدمتها ضمن المسلسل التى تقوم ببطولته هند صبرى ويحمل نفس العنوان وهى من كلمات أمير طعيمة، ألحان وتوزيع  خالد عز.

وتدخل أصالة دائرة المنافسة بأغنية "الحب" التى تقدمها بصوتها ضمن تتر مسلسل "لا تطفئ الشمس" الذى تقوم ببطولته ميرفت أمين والأغنية من كلمات أمير طعيمة وألحان مدين توزيع موسيقي أحمد ابراهيم.

فى حين تعود الفنانة سميرة سعيد لغناء تترات المسلسلات هذا العام بأغنية تتر مسلسل "أرض جو" الذى تقوم ببطولته غادة عبد الرازق وتتعاون فيها من كلمات محمود عبدلله، ألحان أشرف سالم وتوزيع هاني يعقوب وتعد من نوعية الأغانى الكلاسيكية.

ويعود هشام عباس لغناء تترات المسلسلات من خلال مسلسل "ريح المدام" حيث يقدم أغنية التتر بنفس عنوان العمل وهى من كلمات أيمن بهجت قمر، ومن ألحان عمرو مصطفى، وتوزيع أحمد الموجى.

ورغم النجاح الذى حققه أحمد سعد فى السنوات الأخيرة من خلال تترات المسلسلات وتصدره السباق إلا أنه يتراجع هذا العام من غنائه تتر الحلال هو العمل الذى تقوم ببطولته سمية الخشاب والذى يجمعهما سويا بعد ما تردد عن زواجهما.

يخوض أحمد شيبه السباق أيضا من خلال تتر مسلسل اللهم أنى صائم وبالرغم من النجاح الذى يحققه شيبه مع كل أغانيه إلا أنه يبدو واضحا تراجعه هذا العام حيث لم تحقق الأغنية النجاح المتوقع والتى قدمها بنفس عنوان العمل وهى من كلمات أيمن بهجت قمر  وألحان محمد يحيى وتوزيع موسيقى عادل حقي.

وتغنى الفنانة بوسى تتر مسلسل يسرا الجديد "الحساب يجمع" إلى جانب مشاركتها فتاة شعبية تعمل خادمة داخل الأحداث، أما تتر المسلسل فهو من تأليف مدحت العدل، وألحان محمد رحيم، وتوزيع توما، ومكساج هانى محروس.


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر