كلمات التتر تشعل حرب «الأنا» بين رامز جلال وهانى رمزى

هانى رمزى ورامز جلال هانى رمزى ورامز جلال
 
نسرين الرشيدى

منافسة شرسة يخوضها الثنائى رامز جلال وهانى رمزى من خلال تتر برامجهم الجديدة التى تنتمى لنوعية برامج المقالب، والتى تحول فيها كلاهما إلى مطرب يسعى لتمجيد نفسه وإبراز مواهبه وإمكانياته التى يعتمد عليها من خلال المقلب الذى يقدمه فى حرب باردة بين كل منهما بشكل غير مباشر، وهو اعتمدت عليه كلمات برنامج هانى هز الجبل، ورامز تحت الأرض التى جاءت بسيطة.

اعتمد رامز جلال، على سبيل المثال فى كلمات أغنية التتر على إثبات أنه الأفضل بالكلمات التى نذكر منها «بالطول بالعرض رامز تحت الأرض»، وفى غيرها يبرز قوته قائلا «أنا هفرم كل الناس»، ويرد من ناحية أخرى على ما تردد عن كونه قدم كل ما لديه من أفكار خلال السنوات الماضية قائلا: «مين قال شطبت خلاص، قلت اهدى قلت انسى قلت اعلن اعتزالى، وابتديت اعقل خلاص وربنا هدانى، ناس كتيرة جروا شكلى وهريهم عمانى، للأذية ما تسبونى بقى مالكم ومالى».

ر

بينما رد هانى رمزى بالكلمات على طريقة رامز جلال قائلا: «هانى الهون لابد فى الخون»، ويبرز هانى إمكانياته بالكلمات قائلا: «أوعى الهزة أحسن تتشقلب لمؤاخذة، يلا حبايبى تعالوا لعمه، ده الكل هلفه على مشمه، قربوا شوفوا أنا عامل بلو»، وأضاف: «الكل من الخوف اتحول وهانى أهو هز الجبل».

ليخوض الثنائى حربًا ومنافسة من نوع آخر على طريقة مقالب برامجهم ومحاولة كل منهما التأكيد على أنه الأفضل والحصان الكسبان خلال شهر رمضان.

I

اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر