نهى توفيق: سعيدة بانضمامى لـ onlive فى ثوبها الجديد

نهى توفيق نهى توفيق
 
كتبت رنا أبو المجد - عين : نورا يوسف
لم تخضع كغيرها من مذيعى النشرات إلى فترة اختبارات ليتم اختيارها ضمن فريق العمل الذى طل على شاشة أون لايف مؤخرا، هى نهى توفيق التى تحدث إليها المسئولون بالقناة لتعاود العمل معهم من جديد بعد توقف دام عامين تقريبا.. عن العودة والفرق بين القنوات الخاصة والتليفزيون المصرى تحدثت معنا: 
 
 كيف جاءت عودتك من جديد إلى شاشة onlive؟
- المسئولون عن القناة عرضوا علىّ الانضمام لهم فى ثوبهم الجديد فوافقت على الفور، لأنى سبق وأن عملت بقناة «on tv» فى 2013 ضمن فريق مقدمى النشرات، وبناء عليه حصلت على إجازة من قطاع الأخبار بدون مرتب، واستمر ذلك عاما كاملا حتى حصلت على إجازة وضع استمرت لفترة طويلة، وبرجوعى من جديد ذهبت إلى قطاع الأخبار.
 
 لماذا لم تعودى بعد فترة إجازتك إلى on tv؟
- لأن الإدارة تغيرت ووضع البلد كان مضطربا، فقررت العودة إلى قطاع الأخبار لأستكمل عملى من جديد.
 
 بالعودة إلى بداية عملك.. متى انضممتى لقطاع الأخبار؟
- بدأت العمل فى التليفزيون المصرى من 2001 وبالتحديد فى قطاع المتخصصة، وتنقلت فى قنواته من النيل الثقافية إلى الدراما والنيل سينما، وفى 2005 انتقلت إلى قطاع الأخبار وقدمت برنامج صباح الخير يا مصر إلى جانب عدد من البرامج السياسية الأخرى.
 
 ما الاختلاف بين القنوات الخاصة وقطاع الأخبار؟
- كل ما يعانى منه قطاع الأخبار من حيث التقديم الإخبارى فقط يحتاج إلى تطوير شكلا ومضمونا، لكن يبقى هذا المكان هو النافذة الإخبارية الرسمية للدولة، فكل القنوات الفضائية حتى هذه اللحظة تنقل عن التليفزيون المصرى إلى جانب أن مذيعيه يتمتعون بمهنية عالية.
 
 أخيرا.. هل فى رأيك المذيعون يهربون من قطاع الأخبار كما يروج؟
- أى مذيع يعمل فى قطاع الأخبار يعلم جيدا معنى وقيمة هذا المكان، وإن كان يبحث عن فرصة بالخارج فهو يسعى إلى إضافة أو تجربة جديدة، وهذا لا يعنى أننا ناقمون على بيتنا الأول.
 
نهى-توفيق
 
أتمنى تقديم برنامج اجتماعى بعيدا عن التوك شو والأخبار وعملت فى قطاع الأخبار بالتليفزيون المصرى عام 2005
 
نهى-توفيق-1

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر