صور.. سجدة شكر ياسر جلال على نجاح «ظل الرئيس»

مسلسل ظل الرئيس مسلسل ظل الرئيس
 
محمد خليفة

يخوض ياسر جلال أولى بطولاته المطلقة فى مسلسل «ظل الرئيس»، وكانت هذه الخطوة من الشركة المنتجة وهى «فنون مصر» للمنتجين ريمون مقار ومحمد محمود عبد العزيز مفاجأة للجمهور هذا العام، وبعد تجربة الشركة مع طارق لطفى قبل عامين وتقديمه كبطل مطلق ونجاح التجربة جعلت البعض متفائل هذا العام بتقديم نجم جديد على الساحة خاصة وأن ياسر من الممثلين الموهوب الذين لم يحصلوا على حقوقهم حتى الآن.

01

مع عرض الحلقة الأولى من المسلسل أصبح ياسر جلال هو الشغل الشاغل للجمهور وعلى مواقع التواصل الاجتماعى المختلفة، وحظى بإشادات واسعة بعد الأداء الذى يقدمه، رغم  وجود نجوم كبار أمامه يقدمون مسلسلات جديدة فى رمضان، ولكنه استطاع خطف الأضواء منهم بأداء سهل ممتنع ولوك مناسب للشخصية، وحضور قوى جعله الاكتشاف الأبرز هذا العام. 

02

وفي أحد المشاهد أثناء التصوير سجد ياسر جلال علي الارض في سجدة شكر لله علي النجاح الذي حققه المسلسل من ردود فعل جيده من المشاهدين، وأيضًا من النقاد الذين أشادوه بالمسلسل وبقمة إبداع ياسر جلال والمراهنة عليه أنه «الحصان الاسود» لهذا العام.
03
 
مسلسل «ظل الرئيس» بطولة ياسر جلال ومحمود عبد المغني وهنا شيحة ودينا فؤاد وعلا غانم وعزت أبو عوف، تأليف محمد إسماعيل أمين وإخراج أحمد سمير فرج وإنتاج شركة فنون مصر للمنتجان ريمون مقار ومحمد محمود عبد العزيز.
 
04

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر