تفاعل كبير مع "حرب أهلية".. والمسلسل يتصدر تويتر بعد الحلقة 21

يسرا يسرا
 

تصدر مسلسل "حرب أهلية" للنجمة يسرا، تريند تويتر، تزامناً مع عرض الحلقة الـ 21 من المسلسل، التي شهدت أحداثا ومفاجآت للجميع، وهو ما دفع المتابعين على تدشين الهاشتاج للحديث حول أحداث المسلسل.

حرب أهلية (2)

 

وحظى المسلسل على تفاعل الكثيرين عبر منصة تويتر، بعد أحداث الحلقة الجديدة التي شهدت سرقة منزل النجمة يسرا، وخطوبة مايا السيد، ووثق الكثيرون من المشاركين في الهاشتاج بصور من الحلقة الجديدة التي لقيت إعجابهم.

حرب أهلية (1)

ووجهت إحدى المشاركات في الهاشتاج رسالة للنجمة يسرا قائلة: " مش انتي جيباها علي مقاسك ولا شحتاه، جننتك نور النهارده، بس مشهد يجنن شوفته خمس ست مرات من حلاوته"، بينما كتبت أخرى "لا مش ممكن حلاوتكم ولذاذتكم النهارده أوڤر دوووز بجد الكيميا بين يسرا وجميلة ومايان مخلياني عاوزة المسلسل كله يبقى مشاهدهم وقصتهم بس، ضحك للصبح على مشهد الشراب وريأكشناتهم وعجباني تمارا وهي طيبة أوي، وهديتها لنور".

حرب أهلية (3)

 

 

مسلسل "حرب أهلية" بطولة يسرا، باسل خياط، أروى جودة، سينتيا خليفة، جميلة عوض، مايان السيد، رشدي الشامي، محمود حجازي، مروى الأزلى، برلتنى فؤاد، وعدد آخر من الفنانين وهو من تأليف أحمد عادل وإخراج سامح عبد العزيز وإنتاج المتحدة للخدمات الإعلامية بمشاركة العدل جروب للمنتج جمال العدل ويعرض على قناة CBC و CBC دراما.

 

اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر