مصطفى بسيط : استمتعت بالعمل مع على ربيع لأول مرة في الدراما في "أحسن أب"

 
كتب: مصطفى القصبى

أعرب الفنان مصطفى بسيط أحد نجوم فرقة مسرح مصر عن سعادته بردود الأفعال التي تلقاها على مسلسل "أحسن أب" الذى تم طرحه في موسم رمضان من بطولة الفنان على ربيع وحقق نجاج كبير .

بسيط قال في تصريحات لـ "عين" أنه سعيد بالعمل مع على ربيع لأول مرة في الدراما على الرغم من تعاونهم في المسرح سابقا، حيث أن العمل في المسلسل اختلف كثيرا عن المسرح بالإضافة إلى أن كواليس العمل كانت ممتعة للغاية مع كل المشاركين فيه .

وأضاف على الرغم من صعوبة التعامل مع الأطفال في المسلسل إلا أن معظمهم كانت تمتلك موهبة كبيرة، مشيرا انه استمتع أيضا بالعمل مع المخرج معتز التونى الذى يحرص على كل تفصيلة في العمل .

وجسد الفنان علي ربيع خلال أحداث مسلسل "أحسن أب" دور شاب يسعى للمشاركة فى إحدى المسابقات من أجل الفوز بجائزتها المالية الكبرى وهو ما يجعله ينتحل شخصية أب، ويأتي بطفل من أطفال الشوارع ليجسد دور ابنه للفوز بالجائزة، وتدور أحداثه في إطار كوميدي خلال 15 حلقة.

مسلسل "أحسن أب"، للنجم على ربيع عرض على شاشة قناة الحياة في النصف الأول من شهر رمضان، من تأليف محمد محمدى وأحمد محيى، وإخراج معتز التونى وإنتاج شركة سينرجى، ويشارك في بطولته بجانب علي ربيع هاجر أحمد أحمد تهامى وحسام داغر وسامي مغاوري وعدد من الفنانين من تأليف محمد المحمدي وأحمد محيي وإخراج معتز التونى.

 

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر