يخلق من الشبه كارتون

 
شيماء عبد المنعم

يقول المثل المعروف «يخلق من الشبه أربعين»، وهذا ما ينطبق على البشر، لكن حينما يتشابه شخص مع شخصية كاريكاتيرية أو كارتونية، فهو ما يعتبر غريباً فى الأمر، فى هذا السياق نتعرف على النجوم الذين يشبهون أشهر شخصيات ديزنى: 

جنى وروبن ويليامز: هى أحد شخصيات فيلم Aladdin، الذى يدور حول علاء الدين، وهو طفل شوارع يعيش فى مدينة كبيرة مزدحمة مع صديقه المخلص القرد (آبو)، ليصادف فى المدينة الأميرة ياسمين، ويحبها، فيذهب إلى السجن ويتورط فى مؤامرة لحكم الأرض.
 
9
 
 تينكر بيل وميشيل ويليامز: وتينكر بيل أحد شخصيات فيلم The Pirate Fairy Tinker Bell، وتدور أحداث الفيلم حول جنية تُدعى زارينا (كريستينا هيندريكس) تقوم بسرقة الغبار الأزرق الخاص ببيكسى هولو، وتنضم لقوات القراصنة فى سكال روك، ويتم تعيينها كقائدة لهم، لذلك تقوم تينكر بيل (ماى ويتمان) بخوض مغامرة شيقة بمساعدة أصدقائها من أجل استعادة ما تمت سرقته، وأثناء مطاردة زارينا تنقلب حياة تينكر بيل رأسًا على عقب، ويتعين عليها مصارعة الوقت من أجل استعادة غبار بيكسى والعودة إلى الوطن سالمة.
 
3
 
العرابة الجنية وبيتى وايت: أحد شخصيات فيلم Cinderella، الذى تدور أحداثه حول سندريلا التى عاشت مع زوجة أبيها فى مأساة.
 
6

 

آنا وإليسا والأختان مارى كيت أولسن وآشلى أولسن: آنا وإليسا بطلتا فيلم Frozen، تدور أحداث العمل حول إليسا التى تمتلك قوةً خارقةً وفريدةً من نوعها، حيث كان بإمكانها خلق الثلج والجليد، لكنها قمعت تلك القوة بسبب حادثةٍ أصابتها بصدمة.
 
12
 
ياسمينا وسلينا جوميز: ياسمينا هى بطلة فيلم «علاء الدين»، التى تركت كل الأمراء الذين وقعوا فى حبها، وأحبت علاء الدين الفتى الفقير.
 
10
 
علاء الدين وزين مالك: علاء الدين بطل فيلم aladdin  هو الفتى الفقير الذى اسطاع أن يقنع الأميرة ياسمينا بحبه.
 
14
 
دكتور Facilier والمغنى الراحل برنس: دكتور Facilier أحد شخصيات فيلم The Princess and the Frog الذى تدور أحداثه حول الأمير «نافين» الذى يتحول لضفدع من قبل ساحر شرير.
 
2
 
سكار وجارى أولدمان: سكار أحد شخصيات فيلم lion king، الذى تدور أحداثه حول سيمبا ولى العهد المنتظر.
 
15
 
سندريلا وآناصوفيا روب: سندريلا من أشهر قصص ديزنى الكلاسيكية، أنتج منها العديد من أفلام الرسوم المتحركة، إضافة إلى فيلم سينمائى.
 
11
 
 قط الشيشاير ونيكى ميناج: قط الشيشاير أحد شخصيات فيلم Alice in Wonderland، الفيلم يدور حول فتاة يوقعها فضولها فى الكثير من المتاعب.
 
4
 
بيلا وان هاثاوى: ويل هى بطلة فيلم الجميلة والوحش، ودور أحداث الفيلم حول بيل التى تعيش فى قرية صغيرة بفرنسا
 
16
 
رابونزيل، وأماندا سيفريد: ورابونزيلTangled بطلة فيلم الذى تدور أحداث حول الأميرة ذات الشعر الطويل رابونزيل التى قضت حياتها فى البرج،لكن عندما تقع فى حب أحد اللصوص يختفى، وبعدها تقرر الخروج للعالم الخارجى لأول مرة للعثور عليه.
 
1

 

5
 
7
 
8
 
13

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر