تعددت النجمات والتسريحة واحدة..نجمات اخترن "ذيل الحصان المرتفع"لتصفيف شعرهن

جينيفر لوبيز جينيفر لوبيز
 
سمر سلامة

عندما يتعلق الأمر بتصفيفات الشعر، فإن البساطة تعد إحدى الوسائل التي تحقق الأناقة للنساء، وتسريحة ذيل الحصان أحد أبسط التصفيفات التي لا تحتاج إلى وقت طويل أو مجهود للحصول عليها، رغم ما تعكسه من أناقة وعصرية، أيضًا يمكن تنسيقها مع كافة الملابس بسهولة.

مشاهير بتصفيفة شعر ذيل الحصان المرتفع
مشاهير بتصفيفة شعر ذيل الحصان المرتفع

تعد تسريحة ذيل الحصان العالية أيضًا خيارًا شائعًا بين المشاهير، واشتهرت من قبل أريانا جراندي وجينيفر لوبيز وغيرهما من مشاهير العالم بها، وفي هذا التقرير نرصد أبرز المشاهير اللاتي اعتمدن على تصفيفة ذيل الحصان المرتفع، وفقًا لتقرير منشور على موقع PINKVILLA.

أريانا جراندي
أريانا جراندي
أريانا جراندي

المغنية الشهيرة أريانا جراندى اعتمدت منذ ظهورها تسريحة ذيل حصان عالية، لدرجة أن المعجبين كانوا يتساءلون عما إذا كانت قد تخلت عنها في حفل زفافها، كما أثيرت الأقاويل حول أنها تفعل ذلك من أجل الحفاظ على شعرها من التلف.

كيم كارداشيان

كيم كارداشيان
كيم كارداشيان

أيضًا نجمة تليفزيون الواقع، كيم كاردشيان، اعتمدت على تصفيفة ذيل الحصان المرتفع على السجادة الحمراء أكثر من مرة، سواء في شكله المستقيم أو المموج.

جينيفر لوبيز
جينيفر لوبيز
جينيفر لوبيز

اعتمدت النجمة العالمية جينيفر لوبيز أيضًا مرارًا وتكرارًا على تسريحة ذيل الحصان العالية، والتي غالبًا ما تظهر البشرة أكثر من أي تصفيفة أخري، لكن جينيفر أثبتت أن بشرتها خالية من العيوب رغم تقدمها بالعمر.

ديبيكا بادوكون
ديبيكا بادوكون
ديبيكا بادوكون

خطفت ديبيكا بادوكون الأنظار في مهرجان كان السينمائي، عندما سحبت شعرها في شكل ذيل حصان رفيع وأنيق، بالإضافة إلى مكياجها المثالى الأنيق، الذي عكس مقدار كبير من السحر والجمال .

كاترينا كايف
كاترينا كايف
كاترينا كايف

وأخيرًا اعتمدت ملكة الرقص الهندي كاترينا كايف على سحب شعرها إلى أعلى في شكل ذيل حصان عالٍ أملس حتى لا يعوق رؤيتها أثناء استعراض تحركاتها.

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر