نجمات اخترن الفساتين الفضية على الطريقة الهندية.. إطلالات تناسب كل المناسبات

فستان فضى فستان فضى
 
سمر سلامة

يعتبر اللون الفضي اللامع من الألوان الأساسية في خزانة ملابسنا، حيث يضفي قدرًا كبيرًا من التألق على إطلالاتنا خاصة في مناسباتنا الرسمية، وهو ما يجعل الفستان الفضي خيارًا مثاليًا في الحفلات الرسمية، وحفلات الزفاف، حيث أنه يتمتع بقدر كبير من الفخامة والسحر أيضًا.

الفساتين الفضية على الطريقة الهندية  (2)
الفساتين الفضية على الطريقة الهندية 

وطالما ارتدت نجمات العالم فساتين سهرة فضية  بتصاميم متنوعة، وخاصة نجمات بوليوود اللاتى أثبتن قدرة رائعة في تنسيق هذا اللون المميز، بسبب حبهن الكبير للملابس الفضية التي تمنحهن الجاذبية التي يسعين إليها.

وفي هذا التقرير نرصد عدد من إطلالات نجمات بوليوود بـ فساتين فضية تصلح لتكون مصدر إلهام لك، وذلك وفقًا لتقرير منشور على موقع pinkvilla.

فساتين فضية على الطريقة الهندية 

تألقت نجمة بوليوود الشهيرة جاهانفي كابور عندما ارتدت فستانًا معدنيًا يعانق جسدها، الذي يتميز بفتحة عالية في الفخذ وأكتاف غير متماثلة، واستكملت مظهرها بشعرها المنسدل بانسيابية على كتفيها، وعيون دخانية فضية.

الفساتين الفضية على الطريقة الهندية  (1)
فستان فضي ساحر

كما جمعت الممثلة الهندية بهومي بيدنيكار بين الأناقة والجمال، عندما ارتدت جمبسوت فضي من الليكرا، بكم واحد متوسط  الطول، بينما الكتف الآخر اعتمد على حزام أسود رفيع، واستكملت مظهرها بتصفيف شعرها في ذيل حصان مشدود بإحكام للخلف، وأحمر شفاه بني.

الفساتين الفضية على الطريقة الهندية  (6)
جمبسوت فضي

في عرض متلألىء ارتدت ماليكا أرورا فستانًا طويلًا شفافًا، مزين بما يشبه بقطع المرآة والزهور المقطوعة بالليزر، مع إقران المظهر بأحمر شفاه مرجاني لامع، وخلفية بنية متلألئة، ورموشمليئة بالماسكارا، وذيل الحصان الأملس.

الفساتين الفضية على الطريقة الهندية  (3)
 فستان فضي طويل

أيضا الممثلة فاني كابور ارتدت فستانًا قصيرًا بدون حمالات ومزخرف برقبة متدلية، وقد اختارت الظهور بدون ملحقات مكتفية بجاذبية الفستان.

الفساتين الفضية على الطريقة الهندية  (4)
 فستان فضي قصير

ظهرت الممثلة تارا سوتاريا في واحدة من أكثر إطلالاتها فخامة، عندما ارتدت فستانًا فضيًا طويلًا بدون حمالات.

الفساتين الفضية على الطريقة الهندية  (5)
 فستان فضي طويل 
 

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر