فان ديزل يلمح لإمكانية مشاركة ابنة بول والكر بآخر جزأين من Fast & Furious

فان ديزل فان ديزل
 
ذكى مكاوى

ألمح النجم فان ديزل إلى إمكانية مشاركة ابنة الممثل الراحل وصديقه بول والكر بسلسلة الأفلام القادمة من Fast & Furious، حيث أكد خلال مقابلة تليفزيونية أخرى تحدث فيها عن آخر أجزاء الفيلم الشهير وتحقيقه نجاحا كبيرا، مع برنامج E! News 'Daily Pop أن هناك إمكانية لمشاركة ابنة بول والكر فى خر جزأين قادمين فى السلسلة التي تحقق نجاحا كبيرا بشباك التذاكر.

وأضاف فان ديزل أثناء حواره أن هذا لا يعتبر أمراً جازماً تم الاتفاق عليه بالفعل، قائلاً رداً على سؤال بخصوص إمكانية مشاركتها : "من الممكن ذلك، خاصة أن لدينا جزأين وبول والكر كان شريكا بهذا النجاح الكبير في السلسلة ولا يزال جمهور الفيلم يتذكره بكل امتنان ولولا حادثه الأليم ووفاته لكان معنا إلى الآن، وبالتالى فوجود ابنته قد يكون مطروحاً خلال الجزأين القادمين".

 

فان ديزل وبول والكر
فان ديزل وبول والكر

 

وكان أعلن القائمون على فيلم Fast & Furious أن هناك اتفاقا على أن يكون الجزأين القادمين هما نهاية السلسلة التي تعتبر واحدة من أطول سلاسل الأفلام بهوليود، كما أنها من أبرز سلاسل الأفلام التى تحقق نجاحاً كبيراً.

جدير بالذكر أن آخر أفلام السلسلة هو F9، الذى كان من المقرر طرحه في خلال العام الماضى 2020، ولكن تم تأجيله ليبدأ طرحه بدور العرض حول العالم في 19 مايو الماضى، على أن يصل إلى دور العرض الأمريكية في 25 يونيو الجارى.

 

ابنة بول والكر
ابنة بول والكر

 

ولا تنوى الشركة المنتجة طرح الجزء التاسع من Fast & Furious، على أي من المنصات التليفزيونية، خاصة بعد تخطى العمل حاجز الربع مليار دولار قبل وصوله إلى جميع دور العرض حول العالم، وفقا للتقرير الذى نشر على موقع "mashable".

 

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر