رامى جمال : البهاق موجود في كل جسمى ومش شايفه عيب

 
كتب: مصطفى القصبى

نشر النجم رامى جمال فيديو على صفحة التواصل الاجتماعى "الانستجرام" يتحدث فيه عن مرض "البهاق"، الذي أصابه منذ فترة، موضحا أنه يتلقى أسئلة يومية عن مرضه.

وقال فيه :"أنا مش بحب أتكلم في حاجة غير الفن، بس بتوصلني أسئله كتير جدا عن علاج البهاق، ودائمًا أرد عليهم في الرسائل الخاصة، أنا لم أعالج البهاق، ولكن أنا اتعالجت نفسيا منه بدعمكم ليا".

المطرب رامى جمال
 

وأضاف :"كل الناس دعموني من أصدقائي في الوسط الفني، وأهلي، والبهاق طلع ميزة مش عيب، لأني شفت بسببه حب كبير، البهاق موجود في كل جزء في جسمي".

واستكمل"في بداية الأمر كنت بكون حزين وبراقب كل نقطة في جسمي، البهاق مرض مناعي، لم يجد في العلم حتى الآن علاج ليه".

وتابع :"أنا بوجه رسالة لأي أم ابنها عنده بهاق، حاولي تدعميه أنه يمتلك ميزة مش موجودة عند أي حد تاني، ووارد أن البهاق يكبر كمان في جسمه بس إيه المشكلة".

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Ramy Gamal (@ramygamalmusic)

وأكمل :"أنا بشتغل مغني، وشكلي مهم جدا في عملي، وأنا مش شايف البهاق عيب، ومش بيهمني الناس اللي شايفه إن دا عيب، وربنا يعطي الناس كلها قدرة على تقبل الابتلاء"

وحققت أغنية "دقيقة واحدة" للنجم رامى جمال أكثر من 3  مليون مشاهدة على " اليوتيوب" والذى طرحها مؤخرا وتعاون في الأغنية مع الملحن ياسر نور، ومن كلمات رفيق نجيب، وتوزيع الموسيقي وسام عبد المنعم.

كما أعرب النجم رامى جمال لـ"عين" عن سعادته بردود الأفعال التي تلقاها على أغنية "دقيقة واحدة" وتم طرحها منذ أيام، وحققت نجاحًا جيدًا، مضيفًا أن الأغنية تحمل طابع الفرح والبهجة، وقدمها بشكل مختلف عن أعماله السابقة.

ويطرح رامى جمال ألبومه الجديد الذى يحمل اسم "ولسه"، بشكل متتابع خلال 2021، ويضم 10 أغنيات، والذى تعاون فيه مع مجموعة من الشعراء والملحنين والموزعين، فضلاً عن تقديمه عدة ألحان

 

 

 

 

 

 

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر