بيتوتية وشكاكة ومخلصة.. 7 صفات لازم تعرفها عن امرأة السرطان قبل الارتباط

زوجان زوجان
 
سمر سلامة

تعتبر امرأة السرطان من الشخصيات المليئة بالتناقضات، فهي متقلبة المزاج، ورغم أنها تخشي التغيير، لكنها قابلة للتكيف، لكن رغم هذا فهي من النوع الذي تتمنى الارتباط به، فهي أم رائعة، وصديقة مخلصة، وزوجة رومانسية ومحبة. وعندما تقع امرأة السرطان في الحب ستجدها عاشقة، لا تتوقف عن الاهتمام بحبيبها، لكن ليس من السهل الدخول إلي حياتها، لذلك إذا كنت شخصا مقربا لإحداهن فاعلم إنك محظوظ للغاية، لأنك حظيت بشخص سيقف إلى جوارك دائما، لذلك هناك صفات لابد أن تعلمها عن امرأة السرطان قبل الارتباط بها، وذلك وفقا لتقرير منشور على موقع Elite DAILY.

صفات لازم تعرفها عن امرأة السرطان قبل الارتباط بها (5)
حفل زفاف

 

7 صفات تميز امرأة السرطان شكاكة

إذا كانت في حياتك امرأة السرطان فاعلم أنك دائما تحت المنظار، فامرأة السرطان لا تثق بسهولة، تشعر بالرعب من تعرضها للأذى على يد أحدهم، فتحاول جاهدة منع ذلك، من خلال مراقبتك وتحليل تصرفاتك، لذلك كن حذرا جدا فلا طريق أمامك إلا أن تكون مخلصا لها.

صفات لازم تعرفها عن امرأة السرطان قبل الارتباط بها (2)

 زوجة تتجسس على زوجها
 
صديقة مثالية

لا تحاول امرأة السرطان تكوين علاقات اجتماعية واسعة، فقد يكون عدد معارفها محدود جدا، لكنها حميمية للغاية، فهن صديقات مثاليات وعاشقات رائعات بالإضافة إلى قدرتهن أيضا على صنع علاقة صداقة قوية مع شركائهن، وهو ما يجعل هذا الحب مرشحا للبقاء طوال الحياة.

 

صفات لازم تعرفها عن امرأة السرطان قبل الارتباط بها (6)
زوجان يتشاركان الأعمال المنزلية
 
تحب الاستقرار

امرأة السرطان تحب الحياة المستقرة المليئة بالراحة، لا تتوق إلى خوض المغامرات بقدر حرصها على الشعور بالأمان، لذلك فهي تحتاج إلى الطمأنة باستمرار، وأن تشعر أنك تشعر بالأمان والرضا التام معها.

صفات لازم تعرفها عن امرأة السرطان قبل الارتباط بها (7)
 زوجان في جلسة منزلية 
 
بيتوتية

امرأة السرطان ترتبط بالأماكن بشكل كبير، تستمتع تماما بقضاء الليالي الرومانسية في منزلها بدلا من السفر، أو الخروج للعشاء، فهن يشعرن بالسعادة في المنزل أكثر من أي مكان آخر.

صفات لازم تعرفها عن امرأة السرطان قبل الارتباط بها (4)
فتاة تشعر بعدم الأمان
 
لا تحب الصدام

تمتلك امرأة السرطان جوهر حساس يجعلها أضعف من الدخول في صدامات، يفضلن الانسحاب في صمت، وهو ما يحقق لها الكثير من الراحة النفسية.

الحنين للماضي

تشعر امرأة السرطان دائما بالحنين إلى الماضي، فلا تتوقف ذاكرتها عن استعادة الأحداث والتفكير فيها، لديها أيضا احترام عميق للتواريخ التي ترتبط بأحداث خاصة بها.

ناجحة

تتمتع نساء السرطان أيضا بمهارات وقدرات إبداعية تجعلهم أكثر قدرة على تحقيق النجاح أكثر من غيرهم.

صفات لازم تعرفها عن امرأة السرطان قبل الارتباط بها (1)
فتاة ناجحة

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر