أبرز أفلام توم كروز فى عيد ميلاده الـ 59 .. Edge of Tomorrow

توم كروز توم كروز
 
ذكى مكاوى

يتزامن اليوم مع عيد ميلاد النجم العالمى توم كروز الـ 59 الذى يعتبر واحد من أهم الممثلين حول العالم وأكثرهم شهرة لما قدمه من مجموعة من الأعمال حفر بها Tom Cruise اسمه بأحرف من ذهب بالسينما العالمية، خاصة مع أفلام الأكشن الذى اعتاد توم كروز على تقديمها بنفسه بدون اللجوء إلى دوبلير أو أي شخص بديل له مهما كانت صعوبة تلك المشاهد ليكسب الممثل الشجاع قطاعاً أكبر من المعجبين بشجاعته.

وخلال التقرير التالى نسلط الضوء على أبرز أفلام الممثل توم كروز Tom Cruise خلال مسيرته الحافلة بالعديد من الأفلام المميزة.

 

 Edge of Tomorrow 

 

أحد أشهر أفلام Tom Cruise، والذى تم انتاجه قبل 7 سنوات فى عام 2014 اخراج دوج ليمان، وينتمى لنوعية أفلام الخيال علمي والأكشن وقد تمكن الفيلم من تحقيق أرقام كبيرة بعالم الإيرادات حيث وصل إلى 370,541,256  دولار امريكي.

 

Edge_of_Tomorrow_Poster
Edge_of_Tomorrow_Poster
 
 The Last Samurai
 
انتاج عام 2003 ,ومن اخراج ادوارد زويك وهو عمل تاريخي تضمن مشاهد حروب عديدة وقد بلغت ايرادات الفيلم 454,627,263 مليون دولار امريكي، كما شارك Tom Cruise توم كروز البطولة كين واتانابي وهيرويوكي سانادا وكويوكي إلى جانب توني جولدوين.
 
The Last Samurai
The Last Samurai
 
فيلمى Jack Reacher
 
عدد أفلام السلسلة للنجم Tom Cruiseيصل إلى فيلمين الأول تم انتاجه عام 2012 فى حين انتج الثانى عام 2016، وهو من اخراج كريستوفر ماك كويري، يتسم العمل بطابع الجاسوسية والمخابرات، وتدور أحداث السلسلة حول جاك ريشارد ضابط الاستخبارات الذي يمتلك مهارات فذه ويسعى بقوة لحل الغاز جرائم معقدة.
 
 
Jack Reacher
Jack Reacher
 
سلسلة افلام Mission: Impossible
 
واحدة من أشهر سلاسل الأفلام حول العالم، لما حققته من نجاحات عديدة طيلة 6 أجزاء مضت، بعدما حققت نجاحات كبيرة لنجم هوليود الوسيم، وحققت ايرادات قياسية كلما تم عرض فيلم منها.
 
tom cruise
tom cruise
 

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر