7 علامات بتقولك إنه بيتسلى بيكى .. مش محدد شكل العلاقة ومبيظهرش معاكى

علاقة عاطفية علاقة عاطفية
 
كتبت - نورا طارق
قد تنجذب الفتاة لشخص ما، لإهتمامه بها وحرصه على التواصل معها فى أغلب الوقت، فتشعر بعد فترة بحبها له، لكنها فى نفس الوقت ليست متأكدة من شعوره نحوها، فتمر شهور كثيرة ولم تستطع تحديد علاقتها معه، وتحدد هل هى علاقة صداقة أم حب، لذلك نستعرض فى هذا التقرير، علامات تدل على أن الرجل غير جاد فى علاقته العاطفية، وفقاً لما ذكره موقع "swirlster".
 
علامات بتقولك إنه بيتسلى بيكىمش محدد شكل علاقتكم

إذا كان الشاب يتجنب الحديث عن علاقتكما العاطفية، ويتهرب من الإجابة عن السؤال عن شكل علاقتكما، فهذه علامة على أنه غير جاد، ويريد قضاء بعض الوقت ولا يرغب فى أن يطور العلاقة لخطوبة أو زواج.

مش بيخليكى تمسكى موبايله

قد يكون من أحد أسباب رفض الشاب فحصك لهاتفه المحمول، هو رغبته فى الحفاظ على خصوصيته وهذا حقه، ولكن قد يعود رفضه لسبب آخر، وهو أنه على علاقة بفتاة أخرى، ويخشى أن تعثرين على الرسائل والمكالمات الخاصة بينهما، أو ربما لا يزال محتفظًا بالصور الخاصة بحبيبته السابقة.

مشكلة عاطفية
مشكلة عاطفية
 
مش بيهتم يعرف البيست الفريند بتاعتك

إذا كان الرجل حقاً يهتم بك، ويرى معك مستقبله، فمن الضرورى أن يرغب فى معرفة كل شىء عن حياتك وخاصة أقرب أصدقائك، لذلك تجاهله لهذه المعلومات البسيطة علامة على عدم جديته.

بيخفى أسامى أصحابه

ومن العلامات الدالة على عدم جديته، هو محاولته لإخفاء أبسط المعلومات عنه، مثل أصدقائه المقربين، وإصراره على تجنب التحدث عنهم، فهذه علامة سيئة أخرى.

علامات دالة على عدم جدية العلاقة
علامات دالة على عدم جدية العلاقة
 
بيتصل بيكى بس لما يعوز يشوفك

إذا كان الشاب لم يتواصل مع فتاته بشكل دائم، لمعرفة كيف كان يومها والمشاكل التى صادفتها، أو يهتم بإرسال رسائل نصية يومية تدل على اشتياقه لها، ويكتفى فقط بالإتصال عند رغبته فى رؤيتها، فهذه علامة أخرى على عدم جديته.

مش بيروح معاكى حفلات

ومن العلامات الدالة على عدم جديته، هى رغبته الدائمة فى الإختفاء عن الظهور مع فتاته فى مناسبات جماعية، مثل مناسباتك المهمة مقل حفلات التخرج أو حضور حفلات زفاف وأعياد ميلاد، ويعتذر دائماً بإنشغاله.

علامات دالة على عدم جديته
علامات دالة على عدم جديته
 
بحثك عن علامات جدية العلاقة

كونك أنجذبتى لقراءة الموضوع لإهتمامك بمعرفة العلامات الدالة على عدم جديته، فهذا معناه عدم شعورك بجدية العلاقة، لذلك يجب أن تثقى فى حدسك وتفكرى فى مصير علاقتك معه.

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر