5 اطلالات وردية مميزة لـ دوا ليبا.. اختاري منها اللي يناسبك

دوا ليبا دوا ليبا
 
سمر سلامة

تعد عارضة الأزياء والمغنية الشهيرة دوا ليبا، واحدة من أيقونات الموضة في العالم التي تتطلع إليها العيون لكي تستفيد من أناقتها في تطوير خزانة الملابس، خاصة فيما يتعلق باللون الوردي الذي يناسب الصيف، لما يمنحه لنا من شعور بالحيوية والانطلاق.

البسي الوردي على طريقة دوا ليبا  (1)
البسي الوردي على طريقة دوا ليبا 

دوا ليبا واحدة من عشاق اللون الوردى فقد أحسنت ارتدائه وتنسيقه في كثير من المناسبات سواء الرسمية أو غير الرسمية، سواء من خلال بليزر مشرق جذاب، أو تى شيرتات وردية مليئة بالحيوية.

 

أبرز إطلالات دوا ليبا باللون الوردي
 

ارتدت دوا ليبا مجموعة وردية مليئة بالحيوية، ضمت سترة وردية قصيرة بطبعات الفراولة، مع سترة وردية أحادية اللون، وبنطلون من الجينز الفضفاض، واستكملت اطلالاتها باكسسوارات ذهبية وحقيبة كتف سوداء.

البسي الوردي على طريقة دوا ليبا  (2)
البسي الوردي على طريقة دوا ليبا

ظهرت دوا ليبا في غاية الجمال، عندما ارتدت فستان وردي بتصميم السترة، وهو ما منحها مزيد من الأناقة، خاصة مع مكياجها المميز.

البسي الوردي على طريقة دوا ليبا  (3)
البسي الوردي على طريقة دوا ليبا

في واحدة من اطلالاتها الوردية، ارتدت دوا ليبا مجموعة وردية ضمت سترة، وجاكت وردى فاتح بأزرار مفتوحة، وقبعة البيسبول الأنيقة.

البسي الوردي على طريقة دوا ليبا  (4)
البسي الوردي على طريقة دوا ليبا

 

تفضل دوا ليبا الملابس الرياضية في اطلالاتها غير الرسمية، فقد ظهرت مرتدية شورت الدراجة المشجر، وصدرية وردية أنيقة، مع اكسسوارات بسيطة .

البسي الوردي على طريقة دوا ليبا  (5)
البسي الوردي على طريقة دوا ليبا 

 

ارتدت دوا ليبا أيضا مجموعة وردية على الشاطئ، ضمت تي شيرت وردى بدون أكمام، مع جينز وردي منحها اطلالة مشرقة وبسيطة تناسب فصل الصيف .

البسي الوردي على طريقة دوا ليبا  (6)
البسي الوردي على طريقة دوا ليبا

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر