إزاى تعرفى إنه مايستحقش ثقتك فيه؟.. 6 علامات على إنكوا محتاجين مواجهة

عدم الشعور بالأمان عدم الشعور بالأمان
 
كتبت - نورا طارق
تعتبر الثقة أهم قاعدة تبنى عليها أى علاقة حب بين طرفين، والتى تساعد على الشعور بالأمان، والراحة، والرغبة فى الاستمرار وبذل الكثير من المجهودات وتخطى الصعوبات فى سبيل استمرار هذه العلاقة، لكن عدم تواجدها، يجعل العلاقة هشة وتنتهى فى وقت قصير، وفى إطار هذا السياق، نستعرض أهم العلامات الدالة على أن شريك الحياة ليس أهل للثقة، وفقاً لما ذكره موقع "bustle".
 
إزاى تعرفى إنه مايستحقش ثقتك فيه ؟بيكدب كتير  

إذا كانت المرأة تلاحظ أن شريك حياتها دائماً ما يردد أكاذيب بيضاء صغيرة، مثل أن يثنى على طهيها لأكلة معينة بالرغم إنها تعلم إن طعمها سىء بسبب نسيانها لإضافة بعض التوابل، أو أن يثنى على هدية والدتها له، وتكتشف بعد ذلك إنه لم يستعملها، فى أى غرض، ومن يستطيع أن يكذب هذه الأكاذيب الصغيرة، يمكن أن يكذب أكاذيب كبيرة، مما يجعل المرأة تشعر بعدم الأمان معه أو تصديقه.

مواجهة الرجل
مواجهة الرجل

 

مش بيحكى كتير عن حياته

كل شخص لديه موضوعات لا يرغب في مناقشتها، مثل علاقة مؤلمة مع فرد معين من العائلة، فعلى سبيل المثال، إذا بدا الرجل يحجب عن المرأة  باستمرار معلومات عن حياته، فقد تكون هذه مشكلة، لأنه يحتفظ بالعديد من الأسرار ويرفض مشاركته زوجته أو حبيبته معه، مما يجعل المرأة تشعر بالتوتر وعدم الأمان.

 

مش بيعرفك مكانه

إذا وجدت المرأة عند حديثها مع الرجل هاتفياً، أنه يتهرب من تحديد مكان تواجده، خلال إجراء المكالمة الهاتفية، فهذا قد يعود لحاجته إلى الشعور بالاستقلال بعض الوقت، لكن هذا ليس إشارة جيدة فى العلاقات العاطفية، التى أساسها المشاركة والثقة بين الطرفين.

عدم الثقة
عدم الثقة

 

بيخبى الأكتيفتى على السوشيال ميديا

إذا وجدت المرأة أن شريك حياتها ليس يكن له نشاط ظاهر على صفحاته الخاصة بمواقع التواصل الاجتماعى، فقد يعود ذلك إلى إنه مقل فى استخدام مثل هذه المواقع أو إنه يستخدم خاصية إخفاء نشاطه عنها، ليكتب تعليقات على صور النساء دون أن تراه.

 بيشك فيكى

إذا كان الرجل يتطفل دائماً على المرأة ويشك فيها، ويتفحص هاتفها أو يتلصص على رسائلها فهذا قد يعود لرغبته فى السيطرة، أو لخوفه من خيانتها له كما يفعل هو.

عدم الشعور بالأمان
عدم الشعور بالأمان

 

مش قادرة تثقى فيه

إذا كانت المرأة تشعر بالإنزعاج أو إن هناك شيئًا ما خطأ وأن شريكها غير جدير بالثقة، يجب عليها أن تتحقق من شعورها وتواجه شريك حياتها بمخاوفها حتى تجد حل.

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر