إزاى تعرفى إنه بيفكر فى الانفصال عنك؟ 7 علامات لازم تاخدى بالك منها

زوجين زوجين
 
كتبت- نورا طارق

تحلم كل فتاة بعلاقة عاطفية مستقرة تنتهى بالزواج مع شاب يبادلها نفس المشاعر وتخطط معه لمستقبلهما معاً، وتبذل قصارى جهدها للحفاظ على هذه العلاقة، ولكنها أحيانًا تفاجأ بتغيير معاملة الشاب لها، لتجده في النهاية يقرر الانفصال عنها، مما يجعلها تتساءل عما فعلته حتى يقرر ذلك، وتشعر بالحزن والأسى، ولتجنب هذه المشكلة، نستعرض في هذا التقرير، علامات دالة على أنه يفكر في الانفصال، وفقاً لما ذكره موقع " zoosk".

مابيحطش حدود في كلامه معاكى

عندما يفكر الشاب في الانفصال عن الفتاة، يبدأ في التحدث صراحة عن مشاعره، كما يبدأ في التحدث عن المواضيع التي كان يتجنبها قبل ذلك حتى لا يغضب حبيبته، لأنه لم يعد يهتم بما يجب أن يقوله أو يكتمه لأنه اتخذ قراره الأخير وهو الانفصال.

خلاف بين الرجل والمرأة
خلاف بين الرجل والمرأة
 
 مش عارفة تثقى فيه

قد تفاجأ الفتاة خلال فترة ما قبل الانفصال بحبيبها أنه يتركها لإجراء مكالمة هاتفة يتحدث فيها بصوت منخفض، أو تلاحظ رقم فتاة على هاتفه، يدعى أنها قريبة له أو أي شيء آخر غير حقيقة علاقتها به، مما يجعل حبيبته تشعر بعدم الأمان وعدم القدرة على الثقة به مرة أخرى.

 مابقتوش أصحاب زى زمان

عندما يشعر الشاب برغبته في الانفصال عن حبيبته، تتغير معاملته لها، فمثلاً لم يعودوا أصدقاء كما كانوا من قبل، حيث يتجنب التحدث معها في أي أمر، ويتهرب من لقائها.

مشكلة عاطفية
مشكلة عاطفية
 
 هيبدأ يتلكك

عندما يفكر الشاب في الانفصال عن حبيبته، يبدأ بالتحجج بأشياء غير منطقية مثل رغبته في العيش في الريف رغم اتفاقه مع حبيبته في الماضى على العيش في المدينة، وهكذا يبدأ يخالف وعوده معاها.

 

مابيردش عليكى زى الأول

عندما يقرر الشاب الانفصال عن حبيبته، يبدأ تتغير محادثته معها سواء وجهاً لوجه، أو حتى عند التحدث عبر الهاتف المحمول أو الرسائل النصية، ليبلغها بطريقة غير مباشرة برغبته في الانسحاب من العلاقة.

علامات رغبة الرجل فى الإنفصال
علامات رغبة الرجل فى الانفصال
 
مش بيحاول يصلح علاقته بيكى

وعندما يفكر الشاب في الانفصال عن الفتاة، يبدأ في إثارة المشاكل معها، ولا يحاول إصلاح ما أفسده في علاقته بها، خلال الفترة الماضية، لرغبته في الانفصال عنها.

مش حاسة إنك سعيدة معاه

تغيير معاملة الشاب مع حبيبته يجعلها لا تشعر بالسعادة التي كانت تشعر بها عند بداية علاقتهم العاطفية، وهذه من العلامات التي تشير إلى أنه مشاعره تغيرت تجاهها ويرغب في الانفصال عنها.

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر