7 طرق تساعدك تكونى الصديق المفضل لجوزك.. شاركيه التخطيط وتحدثى معه يوميًا

زوجين زوجين
 
سمر سلامة

أن تكون في علاقة فهو شعور جميل، لكن يصبح الأمر أجمل عندما تشعر تجاه شريكك أنه أيضا صديقك المفضل والمقرب إلى قلبك، فأحيانا قد نشعر أننا في حاجة إلى صديق لا إلى شريك حياة، وهو ما يعنى أن العلاقة أصبحت أقوي وأعمق من أي وقت آخر.

وفي هذا التقرير المنشور على موقع e times، نرصد أبرز 7 طرق لكي تصبحي الصديق المفضل لشريكك:

تحدثي عن الماضي

حتى لو كنتِ تعتقدين أنك على علم بكل شيء عنهم، فهناك دائمًا شيء ما لم تعرفيه بعد، تحدثي معه عن الماضي، شاركيه في تفاصيل صغيرة عما حدث معه والانطباع الذي أحدثته في حياته، قد ينتهي به الأمر برواية نفس القصة في كل مرة ولكن ستكون هناك تفاصيل دقيقة جديدة لها.

 
الصداقة بين الزوجين (4)
 زوجان تجمعهما علامات الصداقة 
 
تحملي معه المسؤولية

بدلاً من وضع كل شيء على أكتاف شريكك، ابدأي في تحمل مسؤولية الإجراءات الصغيرة، عليكِ أيضا أن تقري عن طيب خاطر بأخطائك وأين أخطأت في حق شريكك، بهذه الطريقة تصبحين شخصا أفضل في العلاقة، اعملي على تحمل مسؤولياتك وتحمل أعباء إضافية في العلاقة.

الصداقة بين الزوجين (1)
 حوار بين زوجين
 
تحدثي معه يوميا

مع مرور الوقت، نعتاد على روتين معين يحكمنا ربما على مدار الأسبوع أو الشهر، ولكن هناك بالتأكيد دائمًا شيء جديد يمكن مشاركته معه. لذلك، تحدثي معه يوميًا حول كيف كان يومهم وكيف سارت الأمور.

ابحثي عن طرق جديدة للمشاركة

يجب أن تجدي طرقًا جديدة لتنفتحى على شريكك في العلاقة، كل يوم هو يوم جديد ويمكنك تجربة أشياء مختلفة معه يوميًا، يمكنك التعبير عن نفسك بطرق جديدة سواء جسديا أو عاطفيا، جربي طرقًا جديدة للتعبير عن نفسك، شاركيه خبراتك الجديدة، واطلبي منه أن يشاركك بعض الأنشطة مثل زيارة صالة التمارين الرياضية.

الصداقة بين الزوجين (3)
لحظات ممتعة  بين زوجين
 
قضاء وقت ممتع معًا

يجب أن تدركى أنه على الرغم من أنك تقضين معظم الوقت مع شريكك، لكن ليس شرطا أن يكون ممتعا لكما، يجب أن تضعى في اعتبارك قضاء وقت ممتع مع شريكك حيث تستمعى وتتحدثى عن مشاعرك بصراحة.

حافظي على دورك في العلاقة

عليك أن تتذكرى أن أفضل دور لكِ في حياته هو أن تكوني صديقة له طوال الوقت، قد تحتاجي إلى مواكبة الأدوار المختلفة، ولكن هذا الدور الوحيد الذي يجب أن يكون موجود دائمًا لأنه يحافظ على استمرار الشراكة.

الصداقة بين الزوجين (1)
 زوجان يخططان معا
 
شاركيه التخطيط للمستقبل 

تأكدي من أنكما في نفس الفريق وتريدان نفس الأشياء من المستقبل، كوني متحمسة لقضاء العمر معه، حددي الأشياء التي ترغبين في القيام بها في حياتك المستقبلية، وشاركيه صياغة الخطط المستقبلية التي تجمعكما معا.

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر