لو بتسأل أنا ليه ما بكملش فى أى قصة حب.. 7 عيوب دور عليها فى شخصيتك

الشعور بالوحدة الشعور بالوحدة
 
كتبت- نورا طارق

يبحث كل إنسان عن الحب والشعور بالاستقرار والأمان، مع شخص يفهمه ويتوافق معه فى مستوى الفكر ويفضل ممارسة نفس الهوايات الفنية والأنشطة الرياضية، لكن قد لا يتحقق ذلك لبعض الأشخاص، لأسباب خاصة بهم، لم يكتشفوها بعد، والتى تتسبب فى عدم استمرار أى علاقة عاطفية لهم، والتى نستعرضها فى هذا التقرير، وفقاً لما ذكره موقع "bolde".

 بتكابر وبترفض تعتذر

يعتبر الشخص العنيد، الرافض دائماً للاعتذار والاعتراف بالخطأ من الأشخاص الذين لا تكتمل لهم أى علاقة عاطفية، ما يتسبب فى إحداث الكثير من المشاكل مع شريك حياته.

الشعور بالوحدة
الشعور بالوحدة
 
صعب التنبؤ بأفعالك

الشخص الذى يصعب فهمه والتنبؤ بأفعاله حتى من أقرب الأشخاص إليه، يتسبب ذلك فى إحداث مشاكل كثيرة معه، حيث يبدو للحبيب بأنه شخص غامض، وغير جدير بالثقة.

 

صعب الوثوق بك

إذا كان شريك الحياة أو الحبيب أو الصديق، يصعب الاعتماد عليه والوثوق به، فهذا يتسبب فى صعوبة أن يغرم أحد به، لأن الإنسان لا يستطيع أن يستمر فى علاقة مع شخص لا يشعر معه بالراحة والثقة.

الإنفصال عن الحبيب
الإنفصال عن الحبيب
 
بتعمل حاجز بينك وبين أى حد

الشخص الذى يضع حاجزا عاطفيا بينه وبين أى شخص آخر، يريد الاقتراب منه، يمنع بنفسه الدخول فى علاقة عاطفية وكذلك لا يجعل الآخرين يفكرون فى الارتباط به عاطفياً.

 

بتدمر نفسك

الإنسان الذى يدمر نفسه باتباع عادات خاطئة، من الصعب أن يحب نفسه، وبالتالي صعب أن يحبه أحد، لذلك لا يدخل في علاقة عاطفية .

 

مش أمين

يعتبر الصدق هو القاعدة الأساسية لأى علاقة عاطفية، والتي تساعد على استمرار العلاقة، ويعتبر من الصفات التي ينجذب إليها الآخرون، لذلك الكذب يؤدى لتدمير أي علاقة عاطفية، ويجعل الآخرين ينفرون من الشخص الكاذب.

 

صعب التواصل معك

إذا كان الحبيب لا يجيد التحدث وحل الخلافات بينه وبين حبيبه، فمن المحتمل أن يكون من الصعب أن يحب، لأن الحبيب الذى لا يجيد التواصل مع حبيبه والتعبير عن مشاعره، يجعل الطرف الآخر، يشعر بالتوتر والقلق من العلاقة العاطفية التى يعيشها، ولا يستطيع الشعور بالاستقرار والأمان مع الحبيب.

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر