هاني شاكر ضيف "its show time" على CBC.. غدا

هاني شاكر هاني شاكر
 
إبراهيم حسان

تستضيف الإعلامية مها الصغير، مساء غدا الإثنين، المطرب الكبير هاني شاكر، نقيب المهن الموسيقية، ببرنامج "its show time"، في حلقة فنية على قناة CBC.

وخلال اللقاء، يكشف أمير الغناء العربى، هانى شاكر، عن أعماله الغنائية الجديدة، وسر الظهور بلوك مختلف وكيف تلقى ردود الفعل من أصدقائه ومن السوشيال ميديا، ويتحدث أيضا عن دوره في حماية الفن من مخاطر أغانى المهرجانات الشعبية التي انتشت بشكل كبير في السوق المصرى.

ويحيى أمير الغناء العربى هانى شاكر، حفلا غنائيا، اليوم الأحد على مسرح النافورة بدار الأوبرا المصرية، والذى يقدم خلاله باقة مميزة من أشهر أغنياته التي قدمها خلال مشواره الغنائى الطويل.

كان أمير الغناء العربى هانى شاكر طرح أغنيته الجديدة التى تحمل اسم "لو سمحتوا" على موقع الفيديوهات يوتيوب، والتى يتعاون فيها مع الشاعر تامر حسين والملحن عزيز الشافعى والموزع جلال الحمداوى.

برنامج "its show time" تقدمه مها الصغير ودينا حويدق، من السبت إلى الاثنين فى تمام الساعة التاسعة مساءً على قناة Cbc ومن إخراج إسلام البولاقى، ويستضيف العديد من النجوم المصريين والعالميين لمعرفة كواليس أعمالهم الفنية، كما يتطرق إلى الجانب الأسرى من شخصيات النجوم.


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر