طريقة الراجل للتعبير عن إعجابه من برجه.. الحوت هيغازلك والثور مالوش في الكلام

رومانسية رومانسية
 
سمر سلامة

المغازلة تعد أحد الفنون التي ربما يمتلكها البعض ولا يمتلكها آخرون، فالأشخاص الذين يمكنهم المغازلة دون عناء يتمتعون بسحر معين مثير للإعجاب، يستخدمونه للتعبير عن إعجابهم أو حبهم لإحدى الفتيات، وقد تختلف المغازلة من شخص لآخر وفقًا لسماته الشخصية.

الأبراج والتعبير عن حبهم (4)
 شخص يعبر عن حبه لفتاته

وفي هذا التقرير نرصد طريقة المغازلة التي يتبعها الرجال وفقًا للسمات التي تحكم أبراجهم الفلكية، وذلك وفقًا لتقرير منشور على موقع e times.

طريقة كل برج للتعبير عن اعجابه برج الحمل

أنت منفتح ولا تتردد في المغازلة إذا كنت تحب شخصًا ما، ومع ذلك، تفضل أن تنتظر حتى تقترب منك فتاتك أولاً، ووقتها ستلاحظ كل تصرفاتها وكلماتها، وبعد ذلك تقرر التوجه نحو المغازلة.

برج الثور

عادة ما تكون انطوائيًا عندما يتعلق الأمر بالمغازلة، ومن المرجح أن تعطي فتاتك بعض التلميحات بدلًا من أن تكتفي بقول كم تحبها، أنت أيضًا صبور جدًا، مما يعني أنك لن تتعجل أبدًا عندما يتعلق الأمر بأمور القلب.

برج الجوزاء

ستحاول إجراء بعض البحث عن الفتاة الذي تعجبك قبل أن تفكر في مغازلتها، من خلال متابعة ملفها على السوشيال ميديا، فأنت تفضل معرفة كل شيء عنها قبل أن تقدم على مغازلتها حتى لا تخرج فاشلًا من التجربة.

الأبراج والتعبير عن حبهم (3)
 رجل يغازل فتاته
 
برج السرطان

من المحتمل أن تغازلها من خلال إظهار الاهتمام بأسرتها، فأنت لطيف وحساس وتحرص جدًا على معرفة المزيد عن أسر الآخرين لأنه يمنحك شعورًا بالأمان والدفء.

برج الأسد

ستكون كريمًا في بذل جهودك من أجل كسب قلب فتاتك، ربما تصطحبها لعشاء في مكان فخم، أو قضاء ليلة في الأوبرا، فهذه هي طريقتك في المغازلة.

برج العذراء

ستحاول معرفة كل التفاصيل الصغيرة حول حياتها لأنك من محبي التفاصيل المعقدة، حتى في العلاقات، ستحاول أيضًا ملاحظة كل خطوة تقوم بها لأنك تريد أن تكون مستعدًا عندما تقترب منها.

برج الميزان

أنت رجل مثابر، ستحاول بشكل متسمر جذب انتباهها حتى تقع في حبك.

الأبراج والتعبير عن حبهم (2)
 رجل يثير إعجاب فتاته
 
برج العقرب

سوف تتطلع إلى مغازلة فتاتك عندما تجد تلميحًا منها، وستقوم بإعداد تحليلًا مسبقًا لها قبل الاقتراب منها، وإذا بدأت في محادثة عميقة، فأنت تعرف كيفية التعامل معها.

برج القوس

سوف تغازل الفتاة التي تعجب بها بشكل مباشر، وستخبرها بأنك مهتم جدًا بالارتباط بها، ولكن يمكنك أيضًا الابتعاد عنها في منتصف الطريق إذا شعرت بالملل منها.

برج الجدي

إذا شعرت بالراحة والحماس للتحدث مع شخص ما، ستحاول الاقتراب منه بكل الطرق وستجعله هدفًا، يشبه أهدافك العملية التي لا تتخلى عنها أبدًا.

برج الدلو

ستكون دائمًا أول من يقترب إلى فتاتك، ستفضل المغازلة بقصد أن تصبح صديقًا جيدًا أولاً وربما شيء آخر في وقت لاحق، سوف تميل أيضًا إلى قضاء المزيد من الوقت مع هذه الفتاة، لمعرفتها جيدًا عن قرب.

الأبراج والتعبير عن حبهم (1)
 شاب يغازل فتاته
 
برج الحوت

إخفاء مشاعرك هو آخر شيء ستفعله، فعندما يتعلق الأمر بالتعبير عن مشاعرك، لن تتردد أبدًا في المغازلة إذا جذب شخص ما انتباهك، وسوف تحلم بالفعل بمستقبل مع هذا الشخص.

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر