الموزع أحمد إبراهيم يكشف كواليس نجاحه مع الهضبة وحماقى ونانسى عجرم

الموزع احمد ابراهيم الموزع احمد ابراهيم
 
كتب: مصطفى القصبى

نجاحات كبيرة حققها الموزع الموسيقى أحمد إبراهيم في الفترة الأخيرة وخصوصا موسم الصيف الحالي بداية من تعاونه مع الهضبة عمرو دياب في 3 أغانى جيمعها حققت صدى كبير مع الجمهور وتصدرت التريند، بدأها بأغنية "الدنيا بترقص" و"أحلى ونص" و"اتقل"، كما شارك في ألبوم محمد حماقى الجديد الذى يحمل إسم يافاتنى" بأغنية "لو هتسيب" وقام أيضا بتلحينها وهو من القليل تلحينه أغنية، حيث شارك من فترة كبيرة بالتلحين مع المطربة يارا ومحمد نور .

الموزع احمد ابراهيم
 

وقال الموزع الموسيقى أحمد إبراهيم عن تلك النجاحات في تصريحات خاصة لـ"عين" الحمد لله على نجاح تلك الأغانى لأننى حريص على تقديم فن راقى للجمهور سواء كان مصري أو عربى، بالإضافة إلى تركيزى الشديد في الاغانى الذى أشتغل عليها حيث تخرج بأفضل مستوى .

وأضاف تلقيت ردود أفعال كلها إيجابية على كل الأغانى التي شاركت في توزيعها في الفترة الأخيرة من داخل الوسط الغنائى وخارجه، مشيرا أنها فاقت توقعاته .

وعن نجاح أغنية "لو هتسيب" مع النجم محمد حماقى قال الأغنية حالة خاصة شاركت فيها مع نجم يحترم جمهوره وحريص طول الوقت على تقديم كل ماهو جديد ومختلف في مجال المزيكا، مضيفا أن هناك أيضا عدة أغانى سوف تجمعنى به خلال الفترة المقبلة .

احمد ابراهيم وحماقى
 

كما أكد الموزع الموسيقى أحمد إبراهيم أنه سعيد بالتعاون مع الهضبة عمرو دياب في عدة أغانى ويعتبرها خطوة مهمة في مشواره الغنائى بعد تعاونه مع نجوم كثيرين في مصر والوطن العربى مشيرا أن ردود الأفعال فاقت توقعاته ونال إشادات كبيرة عليها من جانب أصدقائه في الوسط الفني وخارجه .

وأضاف الهضبة عمرو دياب يتميز بطابع مختلف عن غيره من المطربين ولديه ذوق وتفكير مختلف، مشيرًا أنه في الفترة المقبلة يتمنى أن يكون هناك تعاون آخر بينهم .

احمدابراهيم وعمرو دياب
 

كما تعاون الموزع الموسيقى أحمد إبراهيم مع النجمة اللبنانية نانسي عجرم، في عدة اغانى منها "ياما" و"جاية معاك".

احمدابراهيم ونانسى عجرم
 

الموزع أحمد إبراهيم له العديد من النجاحات الفنية العام الماضى، مثل مشاركته بـ8 أغنيات فى ألبوم "معرفة قديمة" للنجم هيثم شاكر و6 أغنيات فى ألبوم "حالة خاصة جدا" للنجمة أنغام، ووزع أغنية "مهموم" للكينج محمد منير، ومحمد حماقى أغنية 500500، و"عارف" لمصطفى قمر، وغيرها من الأعمال التى حققت جميعها نجاحا كبيرا وأغنية "غيب" للمطرب فضل شاكر.

كما وزع من قبل لعدد كبير من المطربين، منهم شيرين عبد الوهاب "مشاعر" و"حبه جنة" و"على بالى" و"أنت آخر واحد" و"ما تحاسبنيش" و"خليتنى أخاف" و"كلى ملكك" و"متاخدة من الأيام" و"المراية"، كما تعاون مع إليسا فى "عكس اللى شايفنها"، و"أنا وحيدة"، و"إنسانة بريئة"، وتعاون مع تامر حسنى فى "180 درجة"، و"حاسس بخوف"، و"أيام زمان"، و"بغير عليها"، ومع محمد حماقى فى: "حاجة مستخبية"، و"ذكرياتك ميح" و"قادرين نعملها"، ومع نانسى عجرم "راهنت عليك" و"مقسومة نصين" و"الحب زي الوتر"، ومع كارول سماحة "فى الوقت الغلط" و"صحابى"، وغيرها من الأعمال الناجحة.

 

 

 

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر