إعادة حلقة النجم طارق لطفى ببرنامج واحد من الناس على قناة الحياة اليوم

طارق لطفى طارق لطفى
 
كتبت شيماء منصور
يعرض برنامج واحد من الناس والذى يذاع على قناة الحياة، اليوم الجمعة، إعادة لحلقة النجم طارق لطفى، والذى يحل ضيفا على الإعلامى عمرو الليثى، ويتحدث النجم طارق لطفى خلال اللقاء عن مسلسل "القاهرة كابول" الذى عرض خلال شهر رمضان الماضى.
 
كما يكشف خلال الحلقة أهم كواليس وأسرار شخصية الشيخ رمزى التي قدمها في مسلسل "القاهرة كابول" خلال الموسم الرمضاني السابق ، ويتحدث طارق لطفى حول توقعاته بنجاح العمل الدرامي بشكل عام والشخصية بشكل خاص، كما يكشف عن أصعب المشاهد بالمسلسل، ولماذا عانى من الآلام في أحباله الصوتية وكيف تدرب على ضرب النار؟ وهل تلقى تهديدات بالقتل بسبب المسلسل.
 
كما يكشف معاناته النفسية بسبب تأخر البطولة، والأيام الصعبة التى عاشها مع أسرته وهو بدون عمل، ويوجه رسالة لزوجته وأولاده الثلاثة ويكشف عن سر الخلاف مع الفنان عمرو يوسف وآخر مشاريعه السينمائية فيلم "حفلة 9".
 
يذكر أن النجم طارق لطفى شارك فى بطولة مسلسل القاهرة كابول والذى عرض خلال الموسم الرمضاني السابق ، تأليف عبد الرحيم كمال، إخراج حسام على، وبطولة طارق لطفي، خالد الصاوي، فتحي عبد الوهاب، حنان مطاوع، نبيل الحلفاوي، نور محمود، خالد كمال، حسنى شتا، كريم سرور، يسرا مسعودى، عبد الرحيم حسن، كارولين خليل، معتز هشام، محمود الشرقاوي، كريم سامي، مايا طلام، سامح السيد.
 
طارق لطفى وعمرو الليثى
طارق لطفى وعمرو الليثى

يتناول المسلسل ثلاث قصص مثيرة، حول المؤامرات التي تُحاك ضد المنطقة العربية، وخاصة مصر بالفترة الأخيرة، مسلطًا الضوء على الأعمال الإرهابية التي تقع في هذه المنطقة، حيث الإرهابي رمزي، الذى تولى خلافة جماعة إرهابية، ويتصدى له ضابط الشرطة عادل، وينقل الصورة المذيع طارق كساب.

طارق لطفى
طارق لطفى

 

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر