مرقة العظم والليمون والزبادى.. سر هالى بيرى للحفاظ على جمالها "صور"

هالى بيرى هالى بيرى
 
كتبت شيماء عبد المنعم

تحتفظ النجمة العالمية هالي بيري، بجمال طبيعي وشباب دائم علي الرغم من بلوغها الـ55 عام وهو ما يثير تساؤل الكثيرات حول خلطة بيري السرية للحفاظ على جمالها.

لا تزال بشرة النجمة الحاصلة على جائزة الأوسكار لأفضل ممثلة عن أدائها في فيلم الدراما الرومانسية كرة الوحش Monster's Ball  في عام 2002، خالية من العيوب تماماً، حسب التقرير الذي نشر موقع "hollywoodlife". 

الفنانة هال بيرى
الفنانة هال بيرى

 

ويرجع الفضل في ذلك إلى امتلاك بيري لمجموعة من عادات الجمال التي تمنحها نضارة وشبابا دائما لبشرتها، والتي تعلمت بعضها أثناء إغلاق فيروس كورونا المستجد.

وعندما أغلقت صالونات التجميل والمنتجعات الصحية خلال الحجر الصحى لـCOVID- 19 لعام 2020، أجبر العديد من المشاهير على الإبداع فى عادات وطرق الحفاظ على جمالهم، وكانت هالى بيرى واحدة من هؤلاء النجمات اللاتى تعلمن كيفية تقديم العناية بأظافرهن وبشرتهن ببعض حيل العناية الذاتية الرائعة أثناء الإغلاق.

24d07856-4b2f-48bf-9a28-93c9b6fdf7b6
هال بيرى
 

وقالت  هالى بيرى لمجلة PEOPLE الأمريكية، إنها الآن محترفة فى مجال الرعاية الذاتية بالمنزل، وأضافت: "إننى أقدم لنفسى المزيد من العناية بالأقدام والوجه وأقوم بتلفيق الأشياء والمكونات مع بعضها البعض، فعلى سبيل المثال، إذاكنت أقوم بتنظيف عميق لبشرتي، أقوم بعمل قناع منزلى مصنوع من الزبادى والعسل الأبيض والليمون لفيتامين سي، لبشرة صحية ونضرة".

عندما سألت هالى بيرى فى إحدى اللقاءات عن سرها لتبدو وكأنها فى الـ30 من عمرها، أجابت: "مرق العظام يمكنك الذهاب إلى الجزار والحصول على كل العظام التى لا يحتاجها، وسوف يعطونها لكم مجاناً، خذى العظام، واغليها ثم اشربى مرقها، فالعظام مليئة بالكولاجين الطبيعى والصحى للبشرة".

هال بيرى
هال بيرى

هال
هالى بيرى

وكشفت هالى بيرى، عن أن التمارين الرياضية هى مفتاح حقيقى للحصول على بشرة رائعة، وقالت: "أعتقد أن التمرين مرتبط للغاية بصحة الجلد، لذلك أواظب على تمارين الكارديو لتقوية عضلات القلب، وذلك لأن تدفق الدم فى جسمك أمر جيد جداً لبشرتك".

وعن تنظيف البشرة، قالت بيرى - فى لقاء سابق لها مع مجلة  InStyle- إن روتين العناية بالبشرة الخاص بها هو نفسه دائماً، وهو استخدام منظف جيد ومناسب لنوع البشرة وتونر ومرطب ثم كريم العين.

وتبدأ بيرى، روتين تنظيف بشرتها النضرة والشابة بمنظف لطيف للترطيب تقوم بتطبيقه صباحاً وليلاً، ثم شطف بالغسول، وتقشير بشرتها باستخدام مقشر مناسب للتخلص من الجلد الميت.

وتتضمن الخطوة الثالثة وضع قناع مرطب لمدة 15 دقيقة قبل شطفه، ثم الخطوة الأخيرة هى وضع كريم مرطب جيد على الوجه والرقبة، وصرحت بيرى من قبل قائلة: "كأم مشغولة، ليس لدى الكثير من الوقت، عادةً ما أقوم بتنظيف وترطيب بشرتى مرتين فى اليوم ودائماً ما أضع الكريم الذى يقى من الشمس".

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر