جميلة عوض ضيفة برنامج "its show time" على قناة Cbc.. الليلة

جميلة عوض جميلة عوض
 
كتب بهاء نبيل

تحل الفنانة جميلة عوض، ضيفة في برنامج "its show time"، مع الإعلامية دنيا حويدق، المذاع على قناة Cbc اليوم الاثنين، في تمام الساعة التاسعة مساء، وتكشف خلال اللقاء عن كواليس فيلم بنات ثانوى ومسلسل حرب أهلية، كما تتحدث عن أعماله الجديدة

وكانت الفنانة جميلة عوض أعلنت عبر خاصية ستوري بحسابها بموقع "انستجرام"، وفاة جدتها والدة الفنانة راندا، حيث أعادت نشر ستوري أحد أصدقائها مكتوب به :" إنا لله وإنا اليه راجعون.. توفيت إلى رحمة الله والدة راندا وجدة جميلة عوض"، ومن المقرر أن تشيع جنازة جدة جميلة عوض من مسجد الأرقم بمدينة نصر عقب صلاة ظهر اليوم.

يذكر أن جميلة عوض شاركت في رمضان 2021 في مسلسل "حرب أهلية" مع يسرا وباسل خياط، كما تنتظر عرض أعمال سينمائية تشارك فيها وهي "المحكمة" من إنتاج أحمد السبكي، وفيلم "عروستي" الذي تشارك في بطولته إلى جانب أحمد حاتم وصابرين، من تأليف مصطفى البربري وإخراج محمد بكير، وإنتاج هاي ميديا برودكشن لإيهاب السرجاني.

وتدور أحداث المسلسل في إطار من الإثارة بين زوجتين لشخص واحد، إلى جانب الصراع بين أبطال العمل وفي مقدمتهم الفنانة يسرا التي تجسد دور "مريم" إحدى أنجح طبيبات التجميل في مصر، وتكتشف أنها قد تخسر كل شيء في لحظة ضعف، ولديها ابنة تدخلها في صراعات، كما تواجه العديد من الخلافات مع زوجها وتتوالى الأحداث في إطار درامي مشوق.

 

 

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر