اعرفى لون الأزياء المناسب لبرجك في 2021.. "الحمل" أرجواني و"القوس" كحلي

فستان فستان
 
كتبت: شرويت ماهر

ليس هناك شك أنك تحاولين كل عام معرفة أحدث اتجاهات الموضة، ومتابعة كل ما هو جديد فى عالم الأزياء، وربما الألوان الجديدة التى تحتل صدارة كل موسم، وفى التقرير التالى يقدم لك موقع "who what wear" أفضل الألوان التي يمكن ارتداؤها في عام 2021 وفقًا لبرجك الخاص، حتى تتألقين وتتمتعين بمظهر أنيق هذا العام:

الحمل:

بالنسبة لمواليد برج الحمل، فإن اللون الأرجواني هو الأنسب لهن هذا العام، ودمج المزيد من هذا اللون في خزانة ملابسهن سيساعدهن على إدراك ذاتهن، والشعور بالإنجاز الذي يسعين إليه.

اللون الأرجوانى
اللون الأرجوانى
 
الثور:

يهتم مواليد برج الثور بالنشاط البيئي والأنشطة الاجتماعية، لذلك يجسد اللون الأخضر الموضوعات التي تحتل الصدارة في أذهانهم، إنه لون الطبيعة والهدوء، والأخضر سيساعد أيضًا برج الثور على التعامل مع بعض الطاقة غير المنتظمة في العام المقبل.

الاخضر الفاتح
الاخضر الفاتح
 
الجوزاء:

اللون المناسب لمواليد برج الجوزاء سيكون "اللافندر"، وهو لون هادئ سيجعلهن يشعرن بالراحة التى يبحثن عنها لفترة طويلة، كما سيعطيهن جاذبية خاصة وشعور بالتميز.

لون اللافندر
لون اللافندر
 
السرطان:

البورجاندى هو اللون الذى سيعبر عن مواليد برج السرطان، اللاتي يتمتعن بقوة الشخصية وييحثن عن تلك القوة فى أزيائهن.

البورجاندى
البورجاندى
 
الأسد:

هذا هو العام الذي سيختبر مرونة برج الأسد، وستعبر مولودة برج الأسد عن الطاقة التى بداخلها باللون الأحمر، باعتباره لون الثقة والقوة.

اللون الاحمر
اللون الاحمر
 
العذراء:

ستساعد الألوان الترابية مثل اللون البني مواليد برج العذراء على إثبات شخصياتهن القيادية، والتعبير عنها بشكل مثالى.

البنى
البنى
 
الميزان:

دائمًا ما تبحث فتيات برج الميزان عن المرح واللعب، لذلك من الطبيعي أن يكون لونهن المفضل فى 2021 هو الأصفر، كما أنه لون الإبداع، وسيساعدهن اللون الأصفر على إظهار المزيد من السعادة.

الاصفر
الاصفر
 
العقرب:

تحب فتيات برج العقرب الإنطلاق والإثارة، ويقوم اللون الأزرق بهذه المهمة، مما يدفعهن إلى المزيد من الحركة والإثارة في حياتهن.

الأزرق
الأزرق
 
القوس:

ستساعد الألوان الداكنة مثل الكحلى مواليد برج القوس، على الإنطلاق فى العام الحالى والتعبير عن شخصياتهن بقوة، فهن دائمًا ما يميلن إلى الغموض.

الكحلى
الكحلى
 
الجدى:

إن ارتداء اللون الأخضر الداكن سيساعد مواليد برج الجدى على إظهار شخصياتهن الطبيعية، فهو لون يجدن فيه الأناقة والتميز والراحة.

الاخضر الغامق
الاخضر الغامق
 
الدلو:

تحب فتيات برج الدلو النجومية ويسعين لإبراز أناقتهن كالملكات، واللون الذهبى هو الأنسب لهن فهو لون الملوك والنجوم، لذلك سيفضلن إضافة بعض اللمعان إلى خزانة ملابسهن.

الذهبى
الذهبى
 
الحوت

برج الحوت يتميز بمشاعره الحالمه والرومانسية، مما يجعل اللون الوردى هو اللون المفضل لإرتدائه لفتيات هذا البرج، وسيعطيهن سلام داخلى.

الوردى
الوردى
 

 

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر