7 أسرار غريبة لجمال نجمات هوليوود زمان.. مارلين مونرو وضعت 5 طبقات من الروج

مارلين مونرو مارلين مونرو
 
كتبت: شرويت ماهر

بدءا من مارلين مونرى وصولا إلى جريتا جاربو، يقدم التقرير التالى من موقع "برايت سايد" أبرز حيل الجمال المبتكرة لنجمات هوليوود القدامى، وما فعلته أيقونات الجمال الخالدة فى هوليوود ليبدين خاليات من العيوب أمام الكاميرا:

1. استخدمت صوفيا لورين زيت الزيتون كعلاج يومي:

صوفيا لورين هي واحدة من أيقونات الجمال التى لا يختلف عليها اثنان في جميع أنحاء العالم، وللحفاظ على جمالها، قامت بتضمين ملعقتين كبيرتين على الأقل من زيت الزيتون في طعامها كل يوم، وأيضًا دلكت بشرتها بانتظام به لإبقائها لامعة.

صوفيا لورين
صوفيا لورين

 

2. مارلين مونرو طبقت 5 درجات مختلفة من أحمر الشفاه:
 

كانت بشرة مونرو متوهجة أمام الكاميرات وشيء واحد ساعدها في تحقيق هذا التأثير، حيث كانت تضع طبقة سميكة من الكريم أو الفازلين، وإلى جانب ذلك، لجعل شفتيها تبدو أكثر امتلاءً، كانت تقوم بوضع 5 درجات مختلفة من أحمر الشفاه مما خلق أبعادًا.

مارلين مونرو
مارلين مونرو

 

3. جوان كروفورد مضغت العلكة لخط فك أجمل:
 

اعتقدت جوان كروفورد أن العلكة يمكن أن تقوي فكها وتساعد على التخلص من السموم تحت ذقنها، وإلى جانب ذلك، كان إجراء تنظيف البشرة الخاص بها مثل الطقوس المقدسة بالنسبة لها، حيث كانت ترش وجهها بالماء المثلج 25 مرة بعد كل عملية تنظيف.

جوان كروفورد
جوان كروفورد

 

4. استخدمت كاثرين هيبورن السكر لتقشير بشرتها:

فضلت كاثرين هيبورن الأسلوب الطبيعي والبسيط بما في ذلك المكياج الطبيعي، وللحصول على بشرة مثالية، كانت تقوم بتقشيرها بانتظام، ولهذا الغرض، استخدمت مزيجًا من السكر وكمية صغيرة من الماء الدافئ، ثم بعد التقشير، تقوم بعصر بعض عصير الليمون على وجهها وتدليك الجلد به، ثم تنتهى برشة من الماء المثلج.

كاثرين هيبورن
كاثرين هيبورن

 

5. جريتا جاربو كانت تستخدم الفازلين على جفنيها:
 

لعيون معبرة لامعة، كانت تضع جاربو ظلال العيون الداكنة تحت طبقة رقيقة من الفازلين على جفونها، وكخدعة أخرى، قامت أيضًا بتبطين عينيها بمزيج من صبغة الفحم والفازلين.

جريتا جاربو
جريتا جاربو

 

6. أبرزت جريس كيلي عظام وجنتيها من خلال الكنتور البسيط:

تم استخدام الكنتور بشكل مكثف مؤخرًا ولكن تم اختراع هذه التقنية منذ فترة طويلة، حيث استخدمتها جريس كيلي لعظام وجنتيها، ووضعت ظلًا واحدًا تحت عظام وجنتيها، وظلًا أغمق قليلاً على تفاح وجنتيها.

جريس كيلى
جريس كيلى

 

7. قامت إنجريد بيرجمان بحلق جبهتها:

فضلت بيرجمان مظهرًا طبيعيًا بالكامل، وكان عليها أن تقاتل من أجله برفض تغيير شعرها، وحاجبيها، واسمها، وهو أمر بالغ الأهمية لصناعة السينما، ولكن كان هناك سر واحد كان يجعلها تبدو رائعة على الشاشة، حيث كانت تقوم بحلق سنتيمتر واحد من خط شعرها من أجل الحصول على جبهة أكبر .

أنجريد بيرجمان
أنجريد بيرجمان

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر