الجرينى: الزواج ليس هدفا فى حياتى.. و"أشوف فيك يوم" أغنية راشد الماجد

عبد الفتاح الجرينى عبد الفتاح الجرينى
 
هدير مصطفى

حل الفنان المغربى عبدالفتاح الجرينى، ضيفا على برنامج "على المسرح"، الذى يبث على راديو إينرجى تردد 92.1 ويقدمه كل من سارة المنذر، فرح شيمى، رضوى العطار وميرنا الهلباوى.

وقال الجرينى إنه يحب أغانى المطرب أحمد عدوية، وكذلك يحب صوت فيروز وداليدا، مشيرا إلى أن "سالمة يا سلامة" هى أغنيته المفضلة لداليدا.

وعن طفولته، أوضح الجرينى أنه كان دائم الهروب من المدرسة، التى يدرس بها فى مدينة خارج الدار البيضاء، وأنه كان يستغل وقت الإجازة الأسبوعية فى ارتياد السينما.

وأكد الجرينى أن هناك عددا من الفنانين يقدم على سماع أعمالهم فور صدورها مثل عمرو دياب ومحمد حماقى ورامى صبرى، مشددا على أنه من معجبى هؤلاء الفنانين.

ولفت الجرينى إلى أن هناك أغانى قد لا تليق إلا على أصحابها.. "أشوف فيك يوم لو حد تانى غناها مكنتش هتنجح كدة"، كاشفا أن الأغنية فى البداية كانت للفنان راشد الماجد وأنه غناها وسجلها بالفعل، قبل أن يهديها للجرينى.

وعن نجاح المطربين، قال الجرينى إن هناك عدة عوامل منها الدعم الذى تقدمه شركات الإنتاج فى حال اقتناعها بالفنان، إلا أن الأمر فى النهاية يتوقف على الرزق "كل شخص ليه رزق محدش هياخده غيره".

 أما أحلامه المستقبلية، فكشف أنه يرغب فى السفر إلى اليابان، مضيفا: "نفسى أعمل تاتو بس خايف أندم عليه، والجواز مش هدف فى حياتى".

 يذكر أن برنامج "على المسرح" يذاع يوميا فى العاشرة مساء، وهو أول برامج "إينرجي" المذاعة من استوديو داليدا، حيث تنفرد فيه مذيعات "إينرجي" الأربع ميرنا الهلباوى وسارة المنذر ورضوى العطار وفرح شيمى كل يوم بنجم شاب ليسألونه عن أمور تتعلق بالحب والنجاح والخوف والمرح، ومن أبرز ضيوف برنامج على المسرح الممثل أحمد فهمى ومحمود العسيلى ومحمد نور.

وكانت إذاعة "إينرجي" قد كشفت عن خريطتها الرمضانية، والتى تشمل أول مسلسل يجمع عمرو يوسف وكندة علوش بعد زواجهما باسم "توم وشيرى"، المسلسل رومانسى كوميدى ويذاع فى الخامسة والثلث عصرا، أما مسلسل زينة ومحمود الليثى "كابتن فورشيحة " يذاع فى تمام الثالثة عصرا، ومسلسل النجم ماجد الكدوانى وهبة مجدى "بريد جمعة" يذاع فى الرابعة إلى الثلث، إلى جانب الفوازير التى سيقدمها فريق MTM الغنائى والبرنامج اليومى الذى يقدمه الشقيقان خالد ووائل منصور فى تمام الرابعة عصرا، وآخر لأيمن وتار، يذاع فى تمام الثانية ظهرا.


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر