اليوم.. انطلاق عرض مسلسل "الاختيار 2" على قناة DMC الساعة 7 مساء

الاختيار 2 الاختيار 2
 
كتب محمد زكريا

تبدأ قناة DMC في عرض مسلسل "الاختيار 2" على شاشتها بدءًا من اليوم السبت الساعة 7 مساء، ليكون العرض الأول على شاشة القناة، بعد عرض العمل لأول مرة في شهر رمضان الماضى على قناة ON التي أعادت عرضه بدء من يوم 22 مايو الماضى.

مسلسل "الاختيار 2" تأليف هانى سرحان، وإخراج بيتر ميمى، وإنتاج شركة سينرجى وبطولة كريم عبد العزيز، أحمد مكى، إياد نصار، بشرى، إنجى المقدم، أسماء أبو اليزيد، هادى الجيار، احمد حلاوة، احمد شاكر عبد اللطيف، محمد علاء، اسلام جمال، احمد سعيد عبد الغنى، سلوى عثمان على الطيب طارق صبرى، عمر الشناوى، وعدد من الفنانين الشباب.

ونجح مسلسل "الاختيار 2" مثلما فعل الجزء الأول فى أن يحوز على اهتمام الجميع، وذلك لما قدمه من مقاربات واقعية وسرد وتوثيق مُتقن لمرحلة دقيقة فى عمر الدولة المصرية، وقد نجح خلال حلقاته فى إيصال عدد من الرسائل والمعانى التى تُبرز للمشاهد معنى وقيمة الاختيار.

فخلال أحداث المسلسل كان على أبطاله الذين يجسدون قصصًا حقيقية أن يختاروا بين بديلين، إما أن يختار الوطن أو الجماعة الإرهابية، إما أن يسلك طريق التضحية أو الخيانة، إما أن يكون فصلًا من فصول التاريخ أو يذهب بلا رجعة فى طريق الإرهاب والعار.


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر