أحدث تريندات فساتين الزفاف موضة خريف 2021.. منها فستان اثنين فى واحد

فساتين الزفاف فساتين الزفاف
 
كتبت - نورا طارق

تبحث الفتاة المقبلة على الزواج خلال فصل الخريف، عن تصميمات فساتين الزفاف المناسبة لها، سواء فى المحلات التجارية المختلفة أو حتى على مواقع التسوق على الإنترنت، ولهذا نستعرض فى التقرير، أحدث تصميمات فساتين الزفاف موضة خريف 2021، والمناسبة لمختلف الأذواق، ولكنها تتفق حول إظهار العروس فى أفضل إطلالة بليلة العمر، وفقاً لما ذكره موقع " brides".

أحدث تريندات فساتين الزفاف موضة خريف 2021


 فستان بكتفين 

يعتبر أحدث تريندات فساتين الزفاف موضة خريف 2021، هو فستان بكتفين، مع تدلى قماش من الكتف حتى الأرض، مما يمنح العروس إطلالة ملكية بحفل زفافها.

فستان بكتفين
فستان بكتفين

 

فستان عارى الظهر
 

ومن التصميمات الحديثة موضة خريف 2021، فستان عارى الظهر، بأكمام طويلة، مما يساعد العروس فى الحصول على إطلالة أنثوية رقيقة بحفل زفافها.

فستان عارى الظهر
فستان عارى الظهر

 

فستان قابل للتحويل
 

تلجأ بعض العرائس إلى ارتداء عدة فساتين مختلفة بحفل زفافهن، لذلك أتجه مصممو الأزياء مؤخراً إلى تصميم فستان زفاف قابل للتحويل حيث مصمم من تنورة قصيرة مع تنورة أخرى طويلة قابل للإزالة، وبالتالى تستطيع العروس أن تطل بمظهرين مختلفين بحفل زفافها.

فستان قابل للتحويل
فستان قابل للتحويل
 
فستان بكشكشة عند الصدر
 

يتسم هذا الفستان ببساطة تصميمه، حيث مصمم بكشكشة عند منطقة الصدر، أو أسفل الفستان أو حتى على الجانبين، ويعتبر مناسب لأى فتاة ترغب فى الحصول على إطلالة بسيطة بحفل زفافها.

فستان بكشكشة
فستان بكشكشة

 

فستان بفيونكة
 

ويوجد تصميم أخر للفساتين موضة الخريف وهو فستان مصمم بفيونكة عند منطقة الخصر، أو الظهر، مما يساعد العروس فى الحصول على إطلالة رقيقة بحفل زفافها.

فستان بفيونكة
فستان بفيونكة

 

فستان برقبة مربعة
 

ويعتبر الفستان المصمم برقبة مربعة موضة التسعينات الذى عاد من جديد خلال هذا العام، ويبدو إنه مستمر لمواسم قادمة، ويعتبر من التصميمات المناسبة لمن ترغب فى الحصول على إطلالة بسيطة.

فستان بدون أكمام
فستان بدون أكمام

 

فستان بأكمام بالونية
 

والفستان المصمم بأكمام بالونية وبصدر مكشوف من أحدث إتجاهات فساتين الزفاف موضة خريف 2021، والذى يساعد العروس فى الحصول على إطلالة رومانسية رقيقة.

فستان بأكمام خارج الكتفين
فستان 
 
فستان بتنورة منخفضة من الأمام
 

انتشرت فساتين زفاف القصيرة خلال هذا العام، كما يوجد تصميمات تمزج بين الحديث والكلاسيكى، حيث يوجد فستان بتنورة منخفضة من الأمام وطويلة من الخلف.

فستان بتنورة منخفضة من الأمام
فستان بتنورة منخفضة من الأمام

 

فساتين طويلة
 

يعتبر فستان الزفاف الطويل بدون أكتاف، من أحدث تريندات موضة خريف 2021، ويوجد منه تصميمات من قماش الدانتيل بالكامل، لتحصل العروس على إطلالة رقيقة بحفل زفافها.

فستان طويل
فستان طويل

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر