فساتين لا تنساها السجادة الحمراء لحفل ميت جالا..إطلالة جى لو اللامعة الأبرز

بريانكا شوبرا بريانكا شوبرا
 
كتبت: شرويت ماهر

أقيم حفل الموضة" ميت جالا"، الإثنين الماضى في نيويورك وذلك بعد إلغائه العام الماضي بسبب انتشار فيروس كورونا المستجد، وخلال الحفل يحرص العديد من المشاهير على جذب الأنظار من خلال أزياؤهم المختلفة والمميزة.

وفى التقرير التالى يوضح موقع "pink villa" افضل أزياء المشاهير خلال حفل "ميت جالا" طوال السنوات الماضية، فهناك أزياء لا يمكن نسيانها بمرور الوقت:

بريانكا شوبرا:

أذهلت بريانكا شوبرا جوناس الجميع بفستان من رالف لورين في عام 2018، وتميز الفستان القطيفة بلونه البورجاندى المميز، وكان مزود على كتفها بقطعة ذهبية مرصعة ومطرزًة مما جعلها تبدو غريبة الأطوار حيث كانت تغطي خصلات شعرها أيضًا. اختارت الأيقونة العالمية إكسسوارات مطلية بالذهب، لإكمال إطلالتها.

بريانكا تشوبرا
بريانكا شوبرا

 

جينيفر لوبيز:

تميز هذا الفستان الفضي الذى ارتدته جينيفر لوبيز من فيرساتشي بأناقة خاصة، على الرغم من أن شعرها المستعار كان مبالغًا فيه، و كان الفستان الفضي ذو العنق المتدلي فريد للغاية، وبدءا من حذائها ذات الكعب العالي إلى العقد اللامع والأصفاد المرصعة بالأيدي، كانت إكسسواراتها مثالية.

جينيفر لوبيز
جينيفر لوبيز

 

بلايك ليفلى:

جاء فستان بلايك ليفلى من Atelier Versace bodycon مع فتحة صدر واسعة وقصة مميزة على الكتف، وجاء الفستان بلون ذهبى مميز، ومن الأسفل مزود بالريش باللون الأزرق، وأعطى المزيج الثلاثى من الألوان الذهبى والأزرق الملكى والأزرق السماوى، جاذبية خاصة لبلايك ليفلى.

بلايك ليفلى
بلايك ليفلى

 

ديبيكا بادوكون:

الأحمر ليس لونًا نادرًا، لكنه يستحق دائمًا الوقوع في حبه، وضعت ديبيكا بادوكون قدمها الرائعة إلى الأمام باللون الأحمر، وتم تصميم tsjhk Prabal Gurung بفتحة تصل إلى الفخذ، وبذيل مذهل لم يكتسح الأرضيات فحسب بل القلوب أيضًا، واعتمدت تسريحة شعر بلوك مبلل، وأقرنته بإكسسوارات من الماس.

ديبيك بادوكون
ديبيك بادوكون

 

جيجى حديد:

ارتدت جيجى حديد فستان مميز من فيرساتشي، بكتف واحد، وكان متعدد الألوان، وكان الفستان مزود بفتحة تصل إلى الفخذ وذيل كبير، وأقرنته بأقراط دائرية لامعة، واعتمدت حذاء بكعب مزود بأربطة.

جيجى حديد
جيجى حديد

 

ريهانا:

كان ذلك في عام 2015 عندما جلبت ريهانا طاقة مفعمة بالحيوية إلى السجادة بفستانها الأصفر من Guo Pei، كان الفستان مزود بفراء باللون الذهبى، مما أعطاها إطلالة ملكية.

ريهانا
ريهانا

 

كيم كاردشيان:

كان حفل لا يفوت في عام 2018 عندما حضرت كيم كاردشيان في فستان ذهبي من فيرساتشي، كان الفستان ضيق، واعتمدت معه تسريحة شعر ذيل الحصان.

كيم كاردشيان
كيم كاردشيان

 

زندايا أن:
 

فى مظهر مشابه لسندريلا، حضرت زندايا أن مرتدية فستان من تومى هيلفيجر عام 2019، وأعطاها الفستان توهج لا مثيل له، وتميز بأكمامه المنفوخة، وتم تزيين شعرها برباط رأس، وارتدت قلادة سوداء.

زندايا أن
زندايا أن

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر