سيد رجب يبدأ تصوير الجزء الثالث من "أبو العروسة" فى نوفمبر المقبل

سيد رجب سيد رجب
 
مروى جمال

يواصل صناع مسلسل "أبو العروسة"من بطولة سيد رجب وسوسن بدر، تحضيرات الجزء الثالث للعمل، وذلك بعد نجاح الجزأين الأول والثانى، حيث بدأت الشركة المنتجة فى تحضيراتها مع المؤلف هانى كمال، لبدء ترشيح الفنانين المشاركين.

ويعكف حالياً مؤلف العمل هانى كمال على كتابة الجزء الثالث من المسلسل ووضع خطوط درامية جديدة، وأحداث مختلفة ويخرج من مأزق تكرارا الأحداث، ويختلف عن الذى عرض من قبل فالأحداث معظمها مرتبطة بأبناء سيد رجب وسوسن بدر وكل أسرة فالعمل.

وكان الجزء الأول والثاني من مسلسل "أبو العروسة" حققا نجاحًا كبيرًا أثناء عرضهما خلال السنوات القليلة الماضية وارتباط العمل اجتماعيا مع الجمهور، بعد أن عرض العمل عبر قنوات دي إم سي خلال الموسمين.

وشارك في بطولة مسلسل "أبو العروسة" الذي ينتمي لنوعية الـ60 حلقة كلا من سيد رجب وسوسن بدر  ورانيا فريد شوقي ونرمين الفقي ومدحت صالح وميدو عادل ومحمود حجازي وكارولين عزمي وعدد كبير من النجوم، وإخراج كمال منصور.

ودارت أحداث الجزء الأول والثانى من المسلسل حول المشكلات داخل الأسرة المصرية بين الآباء والأبناء، نظرًا لاختلاف الأجيال والتطور الكبير الذى طرأ على المجتمع، ويركز المسلسل على الطبقة الوسطى والتحولات التى أصابتها، وشخصية الموظف المصرى وكيف تغيرت فى الفترة الأخيرة.


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر