Mix البساطة والأناقة.. استوحي إطلالاتك غير الرسمية من هاري وميجان

هاري وميجان هاري وميجان
 
سمر سلامة

نشأ دوق ساسكس، الأمير هاري، في دائرة الضوء وهو ما جعله دائما يحافظ على أناقته ومظهره، حتى عندما لا يرتدي البدل الرسمية، فقد اعتاد التألق في القمصان ذات الياقات والجينز، وهو ما ظهر في الكثير من الإطلالات التي أجاد تنسيقها مع زوجته ميجان ماركل في العديد من المناسبات، سواء عند الخروج في جولات ملكية دولية أو حتى عندما يكونان معًا في نزهات غير رسمية.

اطلالات أنيقة ومريحة تجمع بين هاري وميجان (1)
اطلالات أنيقة ومريحة تجمع بين هاري وميجان 

كانت الراحة دائما هي الخيار المفضل لميجان وهاري من خلال اختيار أزياء عملية أنيقة، وفي هذا التقرير نرصد بعض الإطلالات التي جمعت بين هاري وميجان وجمعت بين الأناقة والبساطة.

بعد الإعلان عن حملها في طفلها آرتشي، اختار هاري وميجان عدد من الإطلالات غير الرسمية للحفاظ على راحتهما، تخلى الدوق عن سترته وارتدى قميصًا أزرق داكن مع بنطلون بيج، من ناحية أخرى، فيما اختارت ميجان فستانًا طويلًا مخططًا مع فتحة تصل إلى الفخذين بينما كانت تمسك بيد أميرها.

اطلالات أنيقة ومريحة تجمع بين هاري وميجان (3)
 هاري وميجان بعد الإعلان عن حملها في آرتشي

 

أثناء قيامها بجولة في أستراليا، أبقت ميجان الأمر بسيطًا في فستان مخطط ماكسي آخر، والذي كان اختيارها المفضل أثناء الحمل، في حين أن بدلة هاري ذات الألوان الفاتحة جاءت متناسقة تماما مع مظهرها، فيما تخلى هاري بعد فترة خلال اليوم عن سترته.

اطلالات أنيقة ومريحة تجمع بين هاري وميجان (5)
 هاري وميجان في أستراليا

 

خلال فترة الخطوبة، حافظت ميجان على مظهرها غير الرسمي بقميصها الأبيض الذي ارتدته مع بنطلون من الجينز الأزرق، من ناحية أخرى، اختار زوجها البالغ من العمر 37 عامًا تي شيرت أسود بياقة ونسقه بركلات حذاء أسود.

اطلالات أنيقة ومريحة تجمع بين هاري وميجان (4)
هاري وميجان أثناء الخطوبة

اشتهرت ميجان بتكرار ملابسها، لذلك ارتدت فستانها الطويل المخطط مرة أخرى بعد ولادة الطفل آرتشي. من ناحية أخر، حافظ هاري على مظهره غير الرسمي بقميص أزرق وبنطلون كريمي.

اطلالات أنيقة ومريحة تجمع بين هاري وميجان (2)
 ميجان تكرر ارتداء فستانها المخطط

أظهر هاري وميجان وحدتهما كزوجين، من خلال تنسيق ملابسهما، حيث ارتدى هاري قميص رمادي مع سترة ميجان التي ارتدتها قميص أبيض وسروال أسود.

اطلالات أنيقة ومريحة تجمع بين هاري وميجان (1)
اطلالة أنيقة  تجمع بين هاري وميجان 

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر