تكلفة تسريحة ذيل الحصان لكيم كارداشيان بحفل ميت جالا الأخير..مش هتصدقى السعر

كيم كارداشيان كيم كارداشيان
 
كتبت- نورا طارق

أثارت نجمة تليفزيون الواقع الأمريكى، كيم كارداشيان، الجدل في إطلالاتها الأخيرة، بحفل الموضة " ميت جالا " 2021، الذى أقيم مؤخراً، وذلك لارتدائها بذلة سوداء وقناع أخفى وجهها بالكامل مطابق لنفس لون البذلة، كما صففت شعرها على هيئة ذيل حصان.

وأشار تقرير منشور بموقع " insider" إلى أن تصفيف شعر كيم كارداشيان الذى ظهرت به في الحفل الأخير، يبلغ قيمته 10000 دولار، وفقًا لمصفف شعرها.

صورة أخرى
صورة أخرى

اختارت كارداشيان أن ترتدى بذلة سوداء وقناع مطابق لنفس اللون، وصفف شعرها كريس أبليتون، على هيئة ذيل حصان بطول 75 بوصة، عندما سارت على السجادة الحمراء في حفل الموضة الشهير الذى أقيم  في 13 سبتمبر.

رد أبليتون على أحد المعجبين الذي سأله عن تكلفة تسريحة ذيل الحصان التي صففها لكيم كارداشيان من خلال "ستورى" نشرها على صفحته الخاصة بموقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام"، حيث ذكر إن تسريحة شعر كارداشيان قيمتها 10000 دولار .

وظهر شعر كارداشيان ويست على هيئة ذيل حصان من القناع الأسود والذى كان ترتديه على بذلة مطابقة لنفس اللون، والتي كانت من تصميم " Balenciaga "، والتي غطت رأسها إلى أخمص قدميها، مما جعلها حديث وسائل الإعلام المختلفة ووسائل التواصل الإجتماعى، حتى قارن البعض بينها وبين شخصية " دمنتور "، التي تعتبر من الشخصيات المرعبة التي ظهرت ضمن أحداث سلسلة أفلام "هارى بوتر".

كيم
كيم

وحضرت كارداشيان ويست بعد ذلك حفلة المغنى جاستن بيبر التي أقيمت في فندق ريتز كارلتون بجوار سنترال بارك، وظهرت أيضاً وهى تغادر الفندق مرتدية زيًا مستوحى من شخصية الفيلم الشهير" المرأة القطة" على ما يبدو، حيث ارتدت بذلة سوداء مصنوعة من الجلد، ضيقة وصففت شعرها على هيئة ذيل حصان أقصر قليلاً.

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر