4 خطوات لإظهار جمال عينيك.. رسم الحواجب والكونسيلر الأهم

مكياج عيون مكياج عيون
 
سما سعيد

يعتبر ما يميز الميك أب ويظهره ويبرزه طريقة وضعه، ولا يشترط عليكي أن تكوني خبيرة أو محترفة، لكن هناك بعض الخطوات التي تظهر مكياجك بطريقة راقية دون مبالغة، أهمها شكل العين هذا الجزء الذي يراه اولاً كل من يتحقق في ملامحك، لذا نستعرض مع خبيرة التجميل مروة نصار خطوات بسيطة لإظهار جمال العينين بشكل هادئ وجميل.

أولاً: محدد العيون

استخدمي محدد عيون مناسب للون العين سواء كان بني أو أسود، مع وضعه حسب شكل العين ايضاً فللعيون الصغيرة يوضع محدد العين من خارج الجفن، أما إذا كانت العين كبيرة يوضع محدد العين خارجها، فهي تعطي عمق للعين وتركيز لها وشكلاً جميلاً.

محدد العين
محدد العين


 

ثانياً: الماسكرا

من المهم استخدام ماسكرا تطويل الرموش أو تكثيفها والتي تعطي شكلا صحياً للعين، ويفضل استخدام أنواع الماسكرا المناسبة لحالة الرموش، فإذا كانت الرموش كثيفة لكن قصيرة نستخدم فرشاة الإطالة والعكس كذلك، كما حذرت خبيرة التجميل من شراءها من الاماكن مجهولة المصدر.

 

ثالثاً: وضع الايشادو الفاتح

قومي بوضع لون فاتح تحت الحاجبين لإبراز عظمة الحاجب وتحديد الحاجبين، فالايشادو الفاتح مثل الأبيض والبيج يعطيان للعين ضوء نقي ويزيدهما جمالاً.

الايشادو
الايشادو


 

ثالثاً: الكونسيلر

من الضروري تطبيق كونسيلر مناسب للون البشرة لإخفاء الهالات السوداء، ويجب اختيار نوع جيد ومن الأماكن المخصصة لبيع مستحضرات التجميل الأصلية، كما أكدت خبيرة التجميل على ضرورة فحص تاريخ صلاحية كل منتجات العناية بالبشرة.

الكونسيلر
الكونسيلر


 

رابعاً: الأيلينر

من المهم عمل خط آيلاينر رفيع لابراز رسمة العين و تحديدها، وكما قالت خبيرة التجميل أن سُمك الرسمة يتوقف على وقت الظهور بها فإذا كانتِ ستخرجين في الصباح عليكي برسم الايلينز كخط رفيع، أما لو ليلاً فيمكنكِ زيادة سمك الخط لزيادة إظهار جمال العينين.

الايلينر
الايلينر
 

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر