الحلقة الـ7 من «لا تطفئ الشمس».. إنجى على موعد على العشاء مع يوسف

أمينة خليل أمينة خليل
 
منة شعبان

يحاول "أحمد" الذى يجسد دوره محمد ممدوح فى الحلقة الـ7 من مسلسل "لا تطفئ الشمس" تغيير أسلوب حياته، وذلك بعد تطور العلاقة بينه وبين شهيرة مثل لعب الرياضة وإتباع حمية غذائية لإنقاص وزنه، أما إقبال فبدأت عملها كمديرة محلات الورود التى يمتلكها عبد السلام، والأخير سعيد بوجود إقبال بالقرب منه، وزارها أخوها سامى القاضى ووضح لها أن نادر معجب بابنتها آية عندما رآها فى خطوبة ابنته.

يحاول الدكتور سعد التقرب من أفنان مرة أخرى ولكنها قامت بصده مرة أخرى، وأوضحت له أن أحلامها هى أن تسافر لاستكمال رسالة الدكتور فى الولايات المتحدة الأمريكية، وأنها لا تفكر بالارتباط.

قررت إنجى منح فرصة ليوسف بالخروج على العشاء معه، ولكنها مازالت تفكر فى قرار الارتباط به، فى نفس الوقت تشعر بالراحة بتواجدها معه، من ناحية أخرى توفت والدة محمود وعندما علمت أنجى بذلك منعت نفسها من تقديم التعازى له أو حتى الاطمئنان عليه مما أثار غضب محمود.

غضبت آية عندما علمت أن شادى مسافر ولم يبلغها بهذا القرار، فى نفس الوقت علمت أن الدكتور هشام أيضا ترك الجامعة، وآدم لم يستطع الوصول إلى حبيبة بعدما منعها أخوها من رؤيته مرة أخرى بسبب تقاليدهم ووضح أخوها لآدم أن يجب التعامل مع الارتباط حسب الأصول، وأن حبيبة يجب أن تكمل دراستها بالرغم من أن آدم متعثر فى كليته.


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر