قطع أزياء لازم تكون في دولابك لخريف 2021.. الميني جيب الكاروهات الأبرز

أزياء أزياء
 
كتبت شيماء سمير

بدأ موسم الخريف، وبدأت الفتيات في الاستعداد بارتداء الملابس الثقيلة التي تمد أجسادهن بالدفء اللازم، ومع ظهور موضة جديدة كل عام، تبحث بعضهن عن بعض القطع الجديدة التي يمكنهن شرائها وارتدائها في الوقت الحالي، وإليكِ نقلًا عن موقع "whowhatwear" 4 قطع من الملابس التي يجب توافرها في خزانة ملابسك خلال خريف 2021.

الميني جيب الكاروهات
الميني جيب الكاروهات
الميني جيب الكاروهات

اعتدنا رؤية الفتيات الذاهبات إلى المدرسة يرتدين مثل هذا التنانير، إلا أنها تسيطر بشكل ملحوظ على الموضة خلال خريف 2021، ويمكنك اقتناء قطع كاروهات منها لإطلالة مميزة، وارتدائها مع حذاء برقبة عالية "بوت" أو جوارب طويلة وخذاء.

البنطلون الباجي
البنطلون الباجي
البنطلون الباجي

سيطرت موضة البنطلون الباجي على إطلالات الفتيات في حقبة التسعينات بشكل ملحوظ، للدرجة التي كانت كل فتاة تمتلك في خزانتها قطعة أو اثنتين منه على الأقل، ويبدو أن هذا سيحدث مرة أخرى في خريف 2021، حيث يمكنك شراء قطعة منه وتنسيقه على ملابسك.

الفرو
الفرو
الفرو

المعطف المزين بالفرو من أكثر القطع الأنيقة التي يمكن لأي فتاة ارتدائها في الخريف أو الشتاء، فإذا كنت ترغبين في مواكبة الموضة يمكن اقتناء قطعة منه، أو حتى أي قطعة ملابس وإكسسوارات مزينة بالفرو، فسواء كانت سترة أو معطف أو قبعة أن حتى حقيبة وحذاء، فإن الفرو سيضفي على إطلالتك مزيد من الرقي والأناقة.

بنطلون بطبعة الشطرنج
بنطلون بطبعة الشطرنج
بنطلون بطبعة الشطرنج

سيطرت طبعات الشطرنج على موضة الديكور خلال الفترة الماضية، ويبدو أنها ستمتد للموضة أيضًا، لذا يمكنك اقتناء بنطلون بطبعة الشطرنج لإطلالة مثالية في خريف وشتاء 2021/2022.

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر