تامر حسني لـ عمرو عاكف : أنت فنان كبير وعرفت توصل في مجالك للمستوى العالمي

 
كتب : مصطفى القصبى
أعلن المونتير عمرو عاكف، عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي  عن تعاونه في عمل جديد مع نجم الجيل تامر حسني بعد نجاح فيلم "مش أنا" ، قائلا:"تامر حسني اخويا الكبير وحبيبي اول واحد بيباركلي على أى نجاح واول واحد كان جمبي في ازمتي الاخيرة .. بيديني طاقة ايجابية غريبة بقعد اتكلم معاه بتعلم كل حاجة .. مهما قولت صعب اوصف جدعنتك  وحقيقي اد اية انت ملهم لاي حد يعرفك وقريب منك، كليب جديد ونجاح جديد ان شاء الله".
 
ومن جانبه وجه النجم تامر حسني، رسالة الي عمرو عاكف أشاد فيها بموهبة في الجرافيك و كذلك بارك له على افتتاح مقر جديد لشركته. 
 
ونشر تامر حسني، عبر خاصية الأستوى بحسابه  الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير إنستجرام، صورة تجمعه مع عمرو عاكف، وعلق عليها، قائلا:"يا عمرو يا حبيبي انت انسان محترم و فنان كبير وتستحق كل التقدير والاحترام عشان مجتهد".
 
وأضاف:"عرفت في وقت قلیل توصل في مجالك للمستوى العالمي و انا جنبك من زمان لإني شوفت فيك کدا من زمان ولسه عندك اكتر يابطل و مبروك مليون مبروك على الصرح الكبير شركتك الجديدة، يارب كل النجاح ليك ولكل افراد شركتك".
تامر2
 
يشار إلي أن أخر عمل جمع بين المونتير عمرو عاكف وتامر حسني، فيلم"مش أنا" والذي يتم عرضه خلال الفترة الحالية بدور العرض السينمائية وحقق نجاحا كبيرا على مستوى الوطن العربي، ويشارك في بطولته بجانب تامر حسني كلا من ماجد الكدوانى، سوسن بدر، حلا شيحة، بالاضافة لعدد كبير من الفنانين، الفيلم قصة وسيناريو وحوار تامر حسنى، وإخراج سارة وفيق.

اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر